الوزير الحالمي يتفقد مبنى الهيئة العامة للشئون البحرية بعدن.

التنمية برس:خاص

قام وزير النقل الاستاذ مراد الحالمي اليوم الأحد 8 مايو الجاري بزيارة تفقدية للهيئة العامة للشئون البحرية في عدن .

وخلال الجولة الميدانية تفقد الوزير الحالمي سير أعمال ونشاط الهيئة ومستوى الانضباط الوظيفي وتنفيذ المهام السيادية المناطه بالهيئة والاطلاع على مستوى نشاط الفروع في المحافظات .

الوزير الحالمي قام بجولة ميدانية لمبنى الهيئة وحجم الأضرار التي تعرض لها نتيجة العدوان الذي شنه الانقلابيين من مليشيات الحوثي وعفاش، تفقد من خلالها أدارات ومكاتب مبنى الهيئة والأستماع للموظفين وتلمس همومهم وأوضاعهم.

وعقب جولته التفقدية عقد وزير النقل أجتماع لقيادة المركز الرئيسي للهيئة وعدد من قيادات ومدراء العموم بالمركز بحضور نائب رئيس الهيئة العامة للشئون البحرية المهندس/ فيصل مرعي ومدراء عموم الأدارات ومدير فرع الهيئة في عدن القبطان/ محمد سيف جبران والقائم بأعمال مدير فرع المكلا .

وفي اللقاء تم مناقشة عدد من المهام والصعوبات والمشاكل التي تواجه أستئناف سير العمل في الهيئة والتي من ضمنها إعادة ترميم مبنى المركز الرئيس للهيئة،وتوقف الإيرادات من منصات تصدير النفط والغاز .

ووجه معالي وزير النقل الجهات المختصة باستئناف العمل في الهيئة وحث الموظفين على الإلتزام بالدوام الرسمي والتحلي بالروح الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد ..

وقال الوزير مراد الحالمي أن المرحلة تحتاج لعمل جاد للنهوض بالهيئة وأستعادة مكانتها وتنفيذ مهامها السيادية في السلطة البحرية .

وشدد الوزير الحالمي على التزام قيادة الهيئة ومدراء العموم بالحضور وأداء مهامهم من مكاتبهم وضرورة تقدير جهود الموظفين الذين حافظوا على ممتلكات الهيئة والعمل على تطبيع الأوضاع فيها بعد الحرب مباشرة ، موجها باتخاذ اجراءات في هذا الصدد والتعامل بحزم مع المتلاعبين بممتلكات الهيئة والعابثين بها.

هذا وكان في أستقبال معالي وزير النقل المهندس/ فيصل مرعي نائب رئيس الهيئة العامة للشئون البحرية،والقبطان/ محمد سيف جبران مدير عام فرع الهيئة عدن وعدد من مدراء عموم الهيئة.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية