الوزير الحالمي يقوم بزيارة مفاجئة لمنفذ الوديعة

التنمية برس/ الوديعة/ متابعات:

أجرى صباح السبت معالي وزير النقل الأستاذ مراد الحالمي زيارة تفقدية، مفاجئة لمنفذ الوديعة ، للإطلاع على سير العمل في المنفذ الحدودي ، بعد إزدياد حالات شكاوي المسافرين   .

وعقد معالي الوزير عدة لقاءات مع المسئولين في المنفذ ، والإستماع  الى كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل للجهات العاملة بالمنفذ ، ومنها ادارة الجوازات والجمارك والجهات الأمنيه ،ممثلي وزارة  الزراعة ،وادارة الجودة والمقاييس .

أعقب ذلك قيام وزير النقل بجولة إستطلاعية شاملة في المنفذ وعقد لقاء بسائقي الشاحنات ، الذين قدموا شكاوي لمعالية من تعسف الكتيبة العسكرية المتواجدة بالمنفذ ، وعمليات الإبتزازات التي التي تمارسها الكتيبة عليهم ، فضلآ عن المخالفات القانونية التي ترتكبها الكتيبة بحقهم .

كما عقد الوزير الحالمي لقاء آخر مع العديد من قبائل الصيعر الذين شكو من بسط العسكر على اراضيهم .

وأكد معالي وزير النقل انه ومن خلال زيارتة لمنفذ الوديعة ، والاطلاع على سير العمل فيه  والمعوقات والمشاكل التي تواجة المسئولين فيه ، وتعوق من سير الاداء بالشكل المطلوب ،وكذلك من خلال إستماعة لشكاوي المواطنين وسائقي الشاحنات ، تكونت لديه صورة كاملة عن جميع تلك المشكل وسيرفع بذلك تقريرآ تفصيليآ ألى مجلس الوزراء ،لإتخاذ المعالجات اللازمة في هذا الشأن .

وطمأن الوزير مراد الحالمي الجهات العاملة بالمنفذ والمواطنين ، وكذا سائقي الشاحنات ان معاناتهم لن تطول، وستجد أصواتهم وشكاويهم التي قدموها ، إستجابه عاجلة من الحكومة ، وان الحكومة اليمنية لن تقف مكتوفة الإيدي حيال مايجري في المنفذ .

وكان في استقبال معالي الوزير في المنفذ مدير عام المنفذ مطلق مبارك الصيعري ، والذي اثنى الوزير الحالمي بنجاحه في ادارة المنفذ وحل الكثير من الاشكاليات والمعوقات التي تواجهه .




الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية