منيرة الدوسري ثالث سعودية تقود شركة استثمارية في المملكة

صحيفة مال السعودية

تولت الادارة التنفيذية في شركة مُلكيّة للاستثمار

 

اعلنت شركة مُلكيّة للاستثمار عن تعيين منيرة الدوسري رئيساً تنفيذياً للشركة، ابتداءً من مطلع فبراير الحالي. وتعد الدوسري ثالث سيدة سعودية تقود الادارة التنفيذية لشركة استثمارية في المملكة بعد سارة السحيمي الرئيس التنفيذي لشركة الاهلي كابيتال والتي ايضا ترأس مجلس ادارة شركة السوق المالية السعودية "تداول"، ومنى الطويل الرئيس التنفيذي لشركة الامارات دبي الوطني كابيتال ومقرها في الرياض.

وتملك الدوسري خبرة عملية تتجاوز الـ 13 عاما في تنمية الاستثمارات وإدارة الصناديق الاستثمارية، حيث كانت تشغل قبل تعيينها منصب رئيس الأسهم ونائب رئيس مجلس إدارة "صندوق تعليم ريت" في شركة السعودي الفرنسي كابيتال، وقبلها في البنك السعودي الفرنسي.

وتحمل الدوسري البكالوريوس في مجال نظم المعلومات الادارية، ومحلل فني معتمدة من الجمعية العالمية للمحللين الفنيين، وحاصلة على العديد من الدورات والشهادات ذات الصلة بمجال الاستثمار.

من جانبه أعرب سلطان بن محمد الحديثي عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة مُلكيّة للاستثمار  عن سعادته بتعيين منيرة الدوسري رئيساً تنفيذياً للشركة، مؤكداً على ثقتهم بقدرتها على تقديم الإضافة المميزة لمسيرة الشركة، ومضيفاً "الدوسري من القيادات المميزة في مجال الاستثمار، وتمتلك شخصية قيادية وخبرة واسعة وسجل حافل بالإنجاز، وأثبتت قدرتها على النجاح والتطور خلال مسيرتها المهنية".

يذكر أن (مُلكيّة للاستثمار) هي شركة استثمارية سعودية (مساهمة مقفلة) مركزها الرئيسي في مدينة الرياض، مرخصة من قبل هيئة السوق المالية السعودية لمزاولة أعمال التعامل بصفة أصيل ومتعهد التغطية وإدارة صناديق الاستثمار وإدارة محافظ العملاء الخاصة، وخدمات الترتيب وأعمال تمويل الشركات وتقديم المشورة والحفظ بالأوراق المالية.

 

"نقلا عن مال السعودية"

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية