نهضة # المصفاة #

التنمية برس: خاص

ناصر شائف: بفضل الله وجهود إدارة وعمال وموظفي شركة مصافي عدن دارت عجلة نهضة المصفاة حيت بدأت امس الجمعة واليوم السبت أعمال التركيب في محطة الكهرباء من قبل الفريق الصيني الذي وصل مساء الخميس .

الأصدقاء الصينيين يقدسون العمل ويقدرون قيمة الوقت وليس في برنامجهم وقت للراحة وإنما العمل أولا .. وعلى مدار الأسبوع ،

يبدء العمل في الساعة السادسة صباحا ، حيث بدء التجهيز من أجل تركيب الغلايه الأولى في محطه الكهرباء وهناك حماس منقطع النظير لدى عمال وموظفي المصفاة المشاركين في المشروع وهناك أعمال وحركة ونشاط متواصل في موقع العمل من أجل إنجاز الأعمال بحسب ما هو مخطط لها .

وسوف تستمر عجلة النهضة بالمصفاة بإذن الله خلال الأيام القادمة وذلك بتكاتف الجميع من خلال تنفيذ مشروع إستكمال صيانة وحده التكرير والانتاج وأيضا مشروع إستكمال خط أنبوب الديزل وبدعم من الحكومة من منطقة الكيبل التي توقف فيها المشروع في المرحلة الأولى وسوف يتم تغيير الأنبوب من منطقة الكيبل وحتى محطات الكهرباء الحسوة والمنصورة . ومعدات المشروع من المتوقع أن تصل ( الأنابيب الجديدة وبقية المعدات ) في نهاية الشهر الحالي وبعد الانتهاء من المشروع سوف يتم الإستغناء عن نقل الديزل بالقاطرات إلى محطات الكهرباء الحسوة والمنصورة وسوف يوفر ذلك مبالغ مالية كانت تصرف على النقل .

وهنا لابد لنا ونيابة عن عمال وموظفي المصفاة من الإشادة بالجهود التي بذلتها القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة ممثلة بدولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ووزير النفط والمعادن الذين عملوا على إقناع الشركة الصينية لإرسال فريقها ووفروا الضمانات المطلوبة لإستئناف العمل في هذا المشروع وبقية المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة،

وكل تلك الأعمال تتطلب تكاتف جهود الجميع عمال وموظفي وإدارة المصفاة حتى تعوذ المصفاة إلى نشاطها وتعوذ شعلة المصفاة وهاجة في سماء البريقة ..

والله الموفق ...

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية