المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للنقل البري بعدن نأمل من الاشقاء الاماراتين مدنا بقطع الغيار وانعدام الديزل اهم مشاكلنا

التنمية برس : خاص
قيصر ياسين : اوضح المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للنقل البري الاخ حسين عبدالرحمن العبادي بأن نشاط المؤسسة لازال يعاني نتيجة فقدان المؤسسة خطوط سير الرحلات خلال السنوات الماضية الا ان المؤسسة العامة للنقل البري اصرت وحرصت على استعادة نشاطها تدريجيا لكي يتقبلها المواطن بعد غياب اجباري ، فالحركة حاليا يتم حسب الطلب رغم مارافق هذا الاجراء العملي بخسارة. 
 
واكد العبادي في سياق حديثه ل" التنمية برس "  بان سير رحلات الباصات الى محافظة الضالع توقف نتيجة لوعرة الطريق حيت ان العمل لسير رحلات مستمرة للمكلا وسيئون والعبر ومأرب والمهرة وبعض طلبات نقل المواطنين ان وجدت في خطوط الشوا،ع الداخلية المفتوحة. 
 
وكشف العبادي بأن المؤسسة تواجه معاناة في توفير قطع الغيار  الباصات التي اهدتنها دولة الامارات الشقيقة لبلادنا وهي صنع ايطالي وصيني وقطع الغيار المطلوبة لها غير متوفرة ولكن قيادة.المؤسسة وبجهود وخبرة المهندسين قاموا في جلب بعض قطع الغيار من خارج عدن تقارب نوعية القطع الغيار  المطلوبة الغير المتوفرة ، وذلك لتشغيل الباصات وعدم توقيفها. 
 
واضاف العبادي بأن نتيجة السياسة الملعونة والمماحكات التي بيسبها وعكست على اوضاع المعيشية للمواطنين وتأيرها على مؤسسات الدولة بما فيها مؤسسة النقل البري حيت اصبحت المؤسسة اكتر صرفياتها تذهب في قطع الغيار .. ناهيك عن عدم الحصول على المشتقات النفظية والديزل بالسعر الرسمي.
 
وناشد في ختام حديته المدير العام التنفيذي للمؤسسة النقل البري حسين العبادي كلا من الحكومة والسلطة المحلية بعدن يد العون لنا نحو تفعيل حركة النقل البري للمؤسسة بشكل افضل يصل الى ارضاء. مايطمح به المواطن وذلك من خلال توفير مادة الديزل التي تحتاجه المؤسسة وباسعار رسمية وعلى الاشقاء في الهلال الاحمر الاماراتي الامل الاكبر في توفير القطع الغيار للمؤسسة ولاسطول الباصات تنفيذا للوعود للاخوة الامارات بهذا الشان.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية