وسط حضور لافت: إقامة حفل تخرج لأقسام التنمية والسياحي بكلية الإقتصاد جامعة #عدن (صور)

التنمية برس/ عدن/ سليم المعمري : تصوير / أيمن فؤاد
شهدت قاعة قصر العرب بمديرية المعلا في العاصمة المؤقتة عدن حفل تخرج لأقسام التنمية والسياحي بكلية الاقتصاد جامعة عدن الدفعة ال42 والتي حملت شعار 
(النخبة الإقتصادية ) 
 
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وعقب ذلك تحدث الخريج الزميل معتز إقبال الميسوري رئيس تحرير صحيفة التنمية بلاحدود وموقع التنمية برس كلمة الخريجين قال فيها بداية زملائي/تي أهنئكم بهذا الحفل البهيج الذي سيظل مرسوم في الأذهان بعد أربعة سنوات مرت علينا كيوم.
واوصى في كلمته للخريجين والخريجات التمسك بالقيم التي اكتسبوها من خلال دراستهم في الجامعة والإسهام الفاعل لبناء الوطن وتنميته لتسريع وتيرة التقدم العلمي والمعرفي. 
وأشار في كلمته للحفل الكريم أن الوطن والشعب بحاجة إلى النخب المتعلمة والمثقفين لتنوير المجتمع في مستقبل شرق وواعد شعاره التنمية والازدهار.  
 
وواصل بالقول اشكر الدكاترة الأعزاء على قلوبنا الذي رافقونا على مدى أربعة أعوام علمونا فيها العلم والمعرفة وهانحن نحصد ثمرة التعليم على مدى دراستنا في كلية الاقتصاد جامعة عدن ونثمن دورهم اللا متوقف اتجاهنا في تحصيلنا العلمي وما يكنه الضمير من مشاعر وفرح بهذا الانجاز العظيم. 
 
 
وفي ختام كلمته جدد الخريج الميسوري كل التهاني والتبريكات لجميع زملائه وزميلاته بهذا التخرج المبارك وإنها لمناسبة سعيدة تعبر عن  العرس التاريخي. 
 
وتمنى دوام التوفيق والنجاح في حياة الخريجين والخريجات العلمية والعملية القادمة يسوده مستقبل باهر وخدمة للوطن والشعب ومواصلة الدراسات العليا . 
 
 
إلى ذلك تم تكريم أساتذة أقسام التنمية والسياحي بكلية الاقتصاد ومن ثم الخريجين والخريجات ومنظمي الحفل الذي كان لهم الدور الأكبر في إنجاح هذا المشهد.
 
 
وجرى خلال الحفل فقرات  غنائية ورقصات شعبية عدنية ومسرحية عن الزواج. 
 
 
يذكر أن هذا الحفل قام برعايته المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
 
 
 
 
 
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية