اتحاد نساء اليمن بالشراكة مع منظمة الاغذية والزراعة " الفاو " وبتمويل من البنك الدولي توزع المواشي على صغار المزارعين في مديرية رصد بأبين

التنمية برس : خاص
في إطار مشروع دعم وإعادة تأهيل صغار المزارعين في محافظات " أبين - تعز - الحديدة " والذي تنفذه منظمة الأغذية والزراعة " الفاو " بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من البنك الدولي وبالتنسيق مع السلطة المحلية يواصل اتحاد نساء اليمن فرع محافظة أبين توزيع المواشي على صغار المزارعين في مديريات المحافظة  .
 
حيث دشن اتحاد نساء اليمن بأبين في مديرية رصد توزيع المواشي على صغار النزارعين لكل مزارع 5 رؤوس من الماشية لعدد 70 سبعين مزارع .
 
ويأتي ذلك ضمن مشروع دعم واعادة تاهيل صغار المزارعين في مديريات أحور - مودية - رصد . 
 
الجدير بالذكر ان مشروع دعم وإعادة تأهيل صغار المزارعين في محافطات " أبين - تعز - الحديدة " يهدف إلى توفير الاستقرار النسبي للأسر النازحة والمضيفة وكذا توفير الأمن الغدائي والاستقرار للأسر التي ترعى الماشية والدجاج من خلال توزيع والماشية والدجاج لهم. 
 
كما يهدف البرنامج إلى تحسين إنتاج الحليب من الماعز والأغنام من خلال توزيع أدوات منتجات الألبان كما يهدف المشروع إلى تحسين إنتاج البيض من الدجاج البياض وتحسين إنتاج الحبوب من خلال توزيع بذور محسنة ومن أهداف المشروع بناء قدرات المستهدفين من خلال برامج تدريبية خاصة وكذا بناء القدرات من خلال تدريب رؤساء اللجان المجتمعية.
 
حضر التدشين الاستاذ مطيع الشبحي مدير الزراعة والري بالمديرية والدكتور عادل السعدي  والمهندس  محمد طاهر السعيدي.ده

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية