من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 16 فبراير 2019 12:30 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

قرعة الأبطال قد تمنح برشلونة فرصة الانتقام

كورة الخميس 29 نوفمبر 2018 01:00 مساءً

ضمن برشلونة، صدارة المجموعة الثانية، عقب فوزه على آيندهوفن الهولندي (2-1)، أمس الأربعاء، ليتأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الأول برصيد 13 نقطة، بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير وإنتر ميلان بالمركز الثاني والثالث، برصيد 7 نقاط لكل منهما.

وعددت صحيفة "سبورت"، بعض الفرق المرشحة لمواجهة برشلونة في دور الـ 16، بعدما تأكد تصدر البارسا للمجموعة بشكل رسمي، ليواجه أحد ثواني المجموعات الأخرى.

وأضافت أن روما الإيطالي وشالكه الألماني، هما الفريقان الوحيدان اللذين تأكد حصدهما للمركز الثاني بالمجموعات، ما يعني إمكانية مواجهتهما لبرشلونة.

 

وبذلك من المحتمل أن يلعب البارسا ضد روما، في مواجهة ستكون ثأرية للكتلان، بعد تفوق الذئاب عليهم في ربع نهائي الموسم الماضي.

ونوهت الصحيفة بأن أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند، يتصارعان من أجل صدارة المجموعة الأولى التي يحتلها الأتلتي حتى الآن، إلا أن الجولة الأخيرة ستحسم المركزين، وحال تواجد أتلتيكو في المركز الثاني، فلن يمكنه مواجهة برشلونة.

وتشهد المجموعة الثالثة والخامسة والثامنة، صراعًا قويًا بين الأول والثاني، حيث سيتم حسم المراكز النهائية بتلك المجموعات في الجولة الأخيرة.

بينما تأهل مانشستر سيتي كأول المجموعة السادسة، ليتنافس الثنائي ليون وشاختار على المركز الثاني، عندما يلتقيان وجهًا لوجه في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات.

 

 

المزيد في رياضتك
دافع جيليرمو آمور، مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة، عن البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط البلوجرانا، لاسيما وأن الأخير يمر بفترة من أسوأ فترات مسيرته
المزيد ...
كشف تقرير صحفي إسباني، أن إدارة برشلونة وضعت شرطين لاتخاذ قرار التضحية بالبرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب البارسا، في الصيف المقبل. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية،
المزيد ...
حضر عصر أمس وكيل اول محافظة عدن في إفتتاح بطولة طيران بلقيس لكرة القدم لأندية عدن" المباراة الإفتتاحية للبطولة والتي جمعت فريقي وحدة عدن والشعلة على ملعب شهداء وحدة
المزيد ...
اختار الإنجليزي واين روني، نجم مانشستر يونايتد السابق، ودي سي يونايتد الحالي، أفضل بديل لقيادة الشياطين الحمر، في حالة الاستغناء عن النرويجي أولي جونار
المزيد ...