محفظة ضائعة تحقق شهرة واسعة بعد عودتها!

التنمية برس: خاص

حققت قصة شاب محظوظ تمكن من استعادة محفظته المفقودة مع مفاجأة غريبة داخلها، انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجه، هانتر شامات، البالغ من العمر 20 عاما، إلى لاس فيغاس الأمريكية في وقت سابق من هذا الشهر، لحضور حفل زفاف أخته. وسرعان ما تحول الحماس إلى غضب عارم، عندما اكتشف أنه فقد محفظته، التي كانت تحتوي على 60 دولارا نقدا و400 دولار (شيك مدفوع) وبطاقته المصرفية، والأهم من ذلك بطاقة هويته الشخصية.

وتمكن شامات من اقتراض المال من أقاربه، كما استمتع بعطلة نهاية الأسبوع وزفاف أخته مع عائلته، ثم عاد إلى منزله دون أي دليل يثبت هويته.

وقالت والدته، جيني شامات: "كنا قلقين للغاية، كما كان قلقا أيضا". وعند معرفة أن المحفظة فُقدت، اتصلوا بـ Frontier Airlines، التي سافر على متنها الشاب للتأكد مما إذا كان أحد ما قد وجدها.

 

وبعد أيام قليلة من عودته إلى منزله والخوف الشديد، كانت بانتظار شامات معجزة "حقيقية"، إذ تسلم المحفظة التي أرسلت له عبر البريد.

 

واكتشف شامات وجود ملاحظة مصحوبة بالمحفظة، مكتوب عليها: "هانتر، وجدت هذه المحفظة على متن رحلة Frontier، من أوماها إلى دنفر، الصف 12 مقعد F، بين المقعد والجدار. أعتقد أنك ترغب في استعادتها. كل التوفيق. ملاحظة، لقد قمت برفع رصديك المالي إلى 100 دولار، حتى تتمكن من الاحتفال باستعادة المحفظة. استمتع".

ونشرت والدته، جيني، صورة الملاحظة عبر الإنترنت، لمحاولة تعقب الغريب الغامض والسخي، ما أدى إلى تحقيق الآلاف من الإعجابات والمشاركة والتعليقات.

المصدر: RT

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية