من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 26 مايو 2019 04:00 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
حوارات واستطلاعات

شركة النفط بعدن تحقق كثير من الانجازات في العام 2018 م الجاري

التنمية برس : خاص الخميس 29 نوفمبر 2018 10:12 مساءً
 قيصر ياسين : قال نائب المدير العام لشركة النفط للشؤون الفنية والتجارية بعدن المهندس فضل منصور محمد ان الشركة حققت العديد من الانجازات خلال الفترة الماضية من العام 2018 م الجاري..  مشيرا الى ان هناك المزيد من الانجازات التي ستسعى الشركة لتحقيقها. 
واوضح نائب المدير العام لشركة النفط انه من ضمن اهم الاعمال التي حققتها الشركة موخرا هي استعادة محطة احور في محافظة ابين من المستاجر بالاضافة الى محطات اخرى ذات اهمية للشركة سيتم الاعلان عن تشغيلها قربيا.
واكد المهندس فضل منصور ان هناك محطة خورمكسر (26 سبتمبر سابقا) التي تكلفت عملية اعادة تاهيلها نحو (116) مليون ريال...  موضحا ان هناك مشاريع ستنفذ في العام 2019 م المقبل.
في ختام حديته قال المهندس فضل منصور نتهزها فرصة بان نتقدم بحالص تهانينا للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،ومعالي الدكتور معين عبدالملك وللشعب اليمني كافة بمناسبة عيد الاستقلال الوطني 30 من نوفمبر وللوطن مزيدا من التطور والازدهار.

 

 

المزيد في حوارات واستطلاعات
سليم المعمري: أثار إعلان المعهد العالي للقضاء، في العاصمة عدن، لنتائج المقبولين جدلاً واسعاً في المواقع الإلكترونية ومنصات شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت
المزيد ...
سليم المعمري: أدلى احمدعبدالله المريسي المدير العام للمؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم عدن بتصريح خاص ل" التنمية برس "  حملت على عاتقي مشروع النهوض بالمؤسسة
المزيد ...
تشهد مبادرة «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إقبالاً كبيراً، حيث تقدم العديد من المتاجر المتواجدة في مراكز التسوق
المزيد ...
قالت سعاد علوي رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات ل" التنمية برس " بداية ظهور الحشيش في عدن والمحافظات الجنوبية كان منذ العام 1993 .     وكشفت ل" التنمية برس "
المزيد ...