مرسيدس AMG A35 2019 . . أرخص موديلات AMG يكشف مزيد من تفاصيله

التنمية برس: خاص

كشفت مرسيدس التفاصيل الكاملة حول سيارتها الهاتشباك الجديدة الساخنة AMG A35 موديل 2019 التي تعتبر أرخص موديلات AMG على الاطلاق وهي تعتبر ثاني اصدارات AMG في السيارات الهاتشباك الساخنة بعد تقديمها A45 في وقت سابق.

وتأتي السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 301 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض من 7 سرعات ونظام دفع كلي بصورة قياسية. وتنافس هذه السيارة موديلات أودي S3 وفولكس فاجن جولف R كما أنها قادرة على التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 4.7 ثانية بالاضافة الي سرعة قصوى تبلغ 250 كمساعة.

وقد تم تطوير تعليق السيارة ليناسب اسم AMG وليتوافق مع مهام السيارة الجديدة, كما زودت بلوح ألومنيوم أسفل المحرك واضافات جعلت الجزء الأمامي من السيارة أكثر قوة لدعم التعليق والتوجيه في السيارة. كما زودت السيارة بتعليق متكيف ومكابح أكبر وأقراص مكابح هواة ونظام توجيه حساس للسرعة الكتروميكانيكي .

كما تتوفر السيارة بخمسة وضعيات قيادة مختلفة تشمل وضع للطرق الزلقة لزيادة التصاق السيارة بالطريق أما وضعية سبورت فتعتبر الأفضل وتضيف صوت محرك سباقي للسيارة . كما يتوفر للسيارة نظام ترفيهي MBUX مع نظام AMG Track Pace بصورة اختيارية والذي يسجل 80 باراميتر تشمل زمن اللفات والسرعة والتسارع عند القيادة على الطرق السباقية والحلبات.

كما سيتوفر للسيارة باقة ديناميكية بصورة اختيارية تجعل شكل السيارة أكثر شراسة وبما يحسن القيادة خاصة على السرعات العالية وتشمل مشتت أمامي أكبر وزوائد سوداء لامعة اضافية وجناح خلفي أكبر ثابت يزيد قوة الدفع السفلية.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية