من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الخميس 21 مارس 2019 07:29 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الظل

"إنستغرام" تثير موجة غضب بسبب تحديث في عرض محتوى التطبيق

التنمية برس: خاص الثلاثاء 08 يناير 2019 01:48 مساءً

أبلغ عدد من مستخدمي "إنستغرام" من جميع أنحاء العالم عن تغيير في طريقة عرض محتوى التطبيق، وأعربوا عن استيائهم من هذا التغيير.

وأدى تحديث إنستغرام المفاجئ إلى عرض المحتوى بشكل أفقي، تماما مثل عرض القصص، عوضا عن الطريقة المعتادة للسحب من أعلى إلى الأسفل.

 
Embedded video
Zara Larsson
 
@zaralarsson
 
 

This new Instagram update

 
2,972 people are talking about this
 
 
Instagram
 
@instagram
 

Due to a bug, some users saw a change to the way their feed appears today. We quickly fixed the issue and feed is back to normal. We apologize for any confusion.

Sir Jadeja@SirJadeja
 

What kind of "bug" comes with instructions Just admit that you made a terrible update and reverted it quickly after backlash from users  pic.twitter.com/SsA1PMF0xw

View image on TwitterView image on Twitter
 
2,745 people are talking about this
 
 

 

وقوبلت هذه الخطوة برد فعل فوري عبر الشبكات الاجتماعية، حيث أعرب المستخدمون عن انزعاجهم من التحديث الذي يدمر برأيهم تجربة التطبيق، ويمكن أن يعمل ضد الفنانين والمبدعين الذين قد تضيع مشاركاتهم بواسطة هذا التغيير.

 
Embedded video
Pop Crave@PopCrave
 
 

.@Instagram has added a new update that changes the way users scroll through their feed: going side-to-side, the same way as Instagram stories. 

Are you here for this update?

 
1,609 people are talking about this
 
 
Elise Michelle@elisemichellex
 
 

THE NEW INSTAGRAM UPDATE IS ABSOLUTELY HORRIBLE! @INSTAGRAM WHAT WERE YOU THINKING, OH MY GOSH! By far the worst update in Instagram history!   

 
231 people are talking about this
 
 

 

وقالت شركة إنستغرام إن التحديث كان غير مقصود، ويمكن العودة إلى الشكل التقليدي للتطبيق من خلال إعادة التشغيل.

وأكد متحدث باسم الشركة أنه تم إصلاح المشكلة بسرعة، مقدما اعتذارا للمستخدمين عن الارتباك الذي سببه التغيير المفاجئ للتطبيق.

وجاء هذا بعد تغريدة لرئيس إنستغرام، آدم موسري، عبر حسابه على تويتر، أكد من خلالها للمستخدمين أن التغيير كان حادثا.

Instagram
 
@instagram
 
 

Due to a bug, some users saw a change to the way their feed appears today. We quickly fixed the issue and feed is back to normal. We apologize for any confusion.

 
27.6K people are talking about this
 
 

المصدر: ديلي ميل

 

 

المزيد في في الظل
تقدمت شركة "كاسبيرسكي لاب" بشكوى إلى هيئة مكافحة الاحتكار الفدرالية في روسيا، ذكرت فيها أن "آبل" تنتهك قوانين الاحتكار على أراضي الاتحاد الروسي. وأوضحت الشركة أن
المزيد ...
حذّر الخبراء في شركة "Check Point" المتخصصة بأمن المعلومات من فيروس إلكتروني خطير ينتشر عبر تطبيقات الألعاب، ويهدد أمن الهواتف العاملة بأنظمة أندرويد. وأكد الخبراء في
المزيد ...
نقل موقع "Business Insider" عن مصادر في شركة جوجل أخبارا تفيد بأن الشركة عازمة على التخلي عن إنتاج الحواسب الشخصية واللوحية. وأشار الموقع إلى أن "جوجل" سرّحت العشرات من موظفي
المزيد ...
ذكر بعض مستخدمي هواتف "Galaxy S10" أن ماسح التعرف على الوجه في أجهزتهم يعاني من مشاكل قد تتسبب في اختراق تلك الأجهزة. وأشار المستخدمون إلى أن ماسح الوجه في تلك الهواتف لا
المزيد ...