من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الخميس 21 مارس 2019 07:29 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
أخبار اليمن

السلطة المحلية في الشيخ عثمان تدشن الحملة التوعوية تحت شعار لاجلك ياعدن كلنا عمال نظافة

التنمية برس : خاص الثلاثاء 08 يناير 2019 09:40 مساءً
منيف عبد الغفور : برعاية الاخ / احمد سالمين محافظ محافظة عدن و بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين محافظة عدن دشن الاخ/علي عبدالمجيد الامين العام للمجلس المحلي مديرية الشيخ عثمان والاستاذ / انور محضار مدير ادارة التربية والتعليم م/الشيخ عثمان حمله لاجلك ياعدن كلنا عمال النظافة مع فريق التوعية من المتطوعين برئاسة الدكتورة / رشا الفقيه رئيس فريق التوعية للحملة والذي يستهدف جميع مدارس مديرية الشيخ عثمان والذي ابتداء بتدشين الحملة للمديرية  من ثانويه بلقيس للبنات .
 حملة التدشين التي حضرها عدد من السلطة  المحلية ومدراء المكاتب التنفيذيه .
 ابتدأ البرنامج  الاذاعي المتميز  في الطابور الصباحي بايات من الذكر الحكيم والحديث الشريف  
ثم القت الاستاذة / عيشه بجيري مديرة ثانوية بلقيس كلمه رحبت بجميع الضيوف كل باسمه وصفته واستعرضت فيه دور ثانويه بلقيس كصرح تربوي علمي وشكرت جميع من اولى الاهتمام والرعاية بالصرح التربوي و العملي سواء كان في السلطة المحلية او مكتب التربية والتعليم في المحافظه او المديرية .
واحتوي البرنامج الاذاعي عدد من الفقرات المتنوعة والمميزة عن النظافة والتي نالت استحسان واعجاب الحضور .
ثم القى الاخ/علي عبدالمجيد الامين العام للجملس المحلي م/ الشيخ عثمان كلمة رحب في مستهلها بجميع الحضور ودعا الجميع بالتفاعل مع الحملة التوعية .
 وقال : الكل يناضل من اجل عدن .. والكل يحب عدن وكام هذا التدشين من اجل نظافة عدن منوها الى اختيار التدشين في ثانويه بلقيس كان من قبل الاستاذ احمد  محضار احمد مدير عام عام مديريه الشيخ عثمان كونه صرح علمي شامخ .
 واختتم كلمته بنقل كل التحايا من مدير عام مديرية الشيخ عثمان مبديا استعداد السلطة المحلية في تدليل اي صعوبات قد تواجهمم ..متمنيا لهم التوفيق والنجاح .
كما القى الاستاذ/ انور محضار مدير ادارة التربية والتعليم الشيخ عثمان كلمة رحب فيها بكل الحضور مشيدا بدور ثانويه بلقيس كصرح علمي وتربوي شامخ ودعا الجميع للتفاعل مع الحمله مخاطبا الوازع الديني النظافه من الايمان وهي عنوان لمحافظه عدن.
 واضاف: اننا  اليوم نسخر كل امكانيتنا وطاقاتنا من اجل نظافة محافظة عدن وقدم شكره وتقديره لجميع القائمين على الحملة.
تلتها كلمة الدكتورة / رشا الفقيه رئيسىفريق التوعية للحملة شكرت فيها الجميع السلطة المحلية وادارة التربية وادارة ثانوية بلقيس وطالباتها وعبرت عن عن روح الانتماء الى الثانوية بتدشين الحملة ورفع شعار الحملة .
واضافت : نحن نلتقي تحت شعار واحد لاجلك ياعدن كلنا عمال نظافة وهدفنا واحد نرتقي بالوعي البيئي في مدينة عدن .
 وانطلق بعدها فريق التوعية للحملة بتوزيع الملصقات والنزول الميداني لعدد من مدارس والشورع المجاورة وتقديم الخطاب التوعوي بالاهتمام بالنظافة والصاق الملصقات الخاصة بالحملة والتي استهدفت عدد من مديريات محافظه عدن .
حضر التدشين عدد من الهيئة الادارية للمجلس المحلي .
ورؤساء الاقسام لادارة التربية والتعليم في المديرية .
و اولياء امور الطالبات والمعلمين والمعلمات فيةالثانوية .

 

 

المزيد في أخبار اليمن
منيف عبد الغفور : وزع الاستاذ / كامل أحمد محمد سعيد رئيس الجمعية السكنية وبحضور الاستاذ / وجدان عمر زيد  عضو الهيئة الادارية للجمعية السكنية والاستاذ / سلال السيد
المزيد ...
 منيف عبد الغفور : نفذ الاستاذ / احمد محضار احمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان نزول ميداني تفقد فيه سير العمل في مشروع صيانة واعادة تاهيل الجزر الوسطية لشارع الفقيد
المزيد ...
التقى اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، عدد من المدراء القُطريين وممثلي المنظمات الدولية العاملة في اليمن, آليات تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية والإغاثية وفي
المزيد ...
برعاية فخامة الأخ المشير/عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. عقد بكلية الهندسة صباح اليوم المؤتمر الهندسي الثالث بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس الكلية  تحت
المزيد ...