من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الخميس 21 مارس 2019 07:29 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
علوم و تكنولوجيا

"تويتر" تستعد لإطلاق ميزة المحادثات عبر تطبيقها

التنمية برس: خاص الجمعة 11 يناير 2019 02:11 مساءً

بدأت "تويتر" اختبار طرق جديدة لعرض التغريدات، سيتم طرحها كجزء من برنامج تجريبي في الأسابيع المقبلة.

وسيتضمن البرنامج التجريبي ميزة جديدة للمحادثات والتفاعل بين مستخدمي التطبيق، بالإضافة إلى ميزة للردود. ووفقا لممثل تويتر، فإنه يمكن رؤية هذه الميزات الجديدة أدنى التغريدات.

View image on TwitterView image on Twitter
sara haider @ CES@pandemona
 
 

hey Twitter. we've been playing with some rough features to make it feel more conversational here. presence and reply threading. still early and iterating on these ideas. thoughts?

 
4,220 people are talking about this
 
 

 

وستوفر شركة تويتر علامة خضراء بجانب أسماء المستخدمين التجريبيين عندما يكونون نشطين عبر الإنترنت ويستخدمون التطبيق، على غرار ميزة إنستغرام، أو مؤشرات الحالة التي تُعرض عند ظهور المتصلين بالإنترنت على مخططهم الزمني، وفقا لتويتر.

 

ويبدو أن تويتر تأمل في أنه من خلال رؤية شخص ما نشط على الإنترنت، فمن المرجح أن تستجيب لتغريداته وتبدأ في إجراء محادثة معه.

وهناك ميزة أخرى يمكن طرحها مستقبلا وهي تغريدات "ice breaker"، والتي من المفترض أن تساعد في بدء محادثة حول موضوع محدد، حيث تتيح إضافة سؤال إلى ملفات المستخدمين الشخصية حول موضوع يهتمون به، كطريقة لبدء محادثة مع مستخدمين آخرين.

 

وستبدأ تويتر عملية اختبار التحديث الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وسيتمكن الجميع من طلب الانضمام إلى النسخة الاختبارية من التطبيق، إلا أن الشركة ستختار بضعة آلاف في النهاية لإنجاز برنامجها التجريبي.

المصدر: ذي فيرج

 

 

المزيد في علوم و تكنولوجيا
تستعد شركة "Xiaomi" لطرح بضعة نماذج من هاتف "Redmi 7" بمواصفات منافسة، وأسعار تتراوح ما بين 105 و150 دولارا. وستزود جميع النماذج القادمة من "Redmi 7" بهيكل زجاجي مقاوم للماء
المزيد ...
سرّب المصمم "SRender" بعض المعلومات عن تصميم ومواصفات الجيل القادم من هواتف شركة غوغل. وبالنظر للصور المسربة، يمكن أن نلاحظ أن "Pixel 4" أتى بشاشة تملأ كامل مساحة الواجهة
المزيد ...
سرّب موقع "slashleaks" أهم المواصفات التقنية لهاتف "Razr" القابل للطي، المنتظر أن تطلقه شركة موتورولا قريبا. وأشار الموقع إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة أساسية قابلة للطي بمقاس
المزيد ...
كشف تقرير جديد أن شركة فيسبوك تعمل على تطوير تقنية قد تتيح قريبا قراءة ما يدور في عقلك من أفكار. وشرح مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لفيسبوك، بالتفصيل، كيف يبحث
المزيد ...