مؤسسة #شباب_الخير للتنمية تقيم مهرجان في المساحة الآمنة للأطفال في فقم

عدن | خاص :
أطلقت أمس  2019/2/7 م فعالية مهرجان الاطفال الذي ينفذه فريق المساحة الآمنة في فقم .
 
وقد شارك في المهرجان اكثر من 100 طفل وطفله من مختلف الأعمار من اطفال منطقة فقم ومن الاطفال النازحيين في المنطقة  بالإضافه لعشرات لأمهات .
 
وضمَّ المهرجان في برنامجه عدداً من الفعاليات والبرامج والانشطة المختلفه والمسابقات المتنوعة والاناشيد والالعاب والرسم على الوجوه  .
 
وفي كلمة الافتتاح من قبل مشرفة المساحة الأخت : أنسام صالح قالت: ( نحن سعداء بإقامة مثل هذه الفعاليات بل من واجبنا ككبار أن نعيد البسمة والفرحة والأمل للأطفال وخاصتاً اطفال النازحيين.ان مثل هذه الفعاليات حتما ستمون دعم نفسي سينسيهم الحرب والاجواء التي عاشوها قبل و أثناء نزوحهم ، ونحن مستمرين في المساحة الامنة بمثل هذة النشاطات ولدينا افكار جديدة سننفذها في الأيام القادمة ) وفي الختام قدمت الاخت انسام شكرها للحاضرين و شكر خاص لمنظمة اليونسيف الجهة الداعمة للمساحة الأمنة كما شكرت الجهة الرعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل .
 
الجدير بالذكر .. تم تجهيز المساحة بالرسوم الكرتونية الذي ابدع بها الرسام المتألق سامح دحان وقد تزينت بها المساحة الأمنة وخلقت اجواء طفولية بألوانها  التي ترمز للبهجة والفرح وبالشخصيات الكرتونية المتنوعة.
 
وختتم المهرجان بتوزيع الهدايا والحلويات على الاطفال والحمدلله نجح المهرجان بجميع فقراته وفعالياته وعملنا بصمة أمل ورسمنا الابتسامات على وجوه أطفالنا وهذا هذفنا .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية