من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 26 مايو 2019 06:08 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

زملاء الحرف الرياضي يثمنون موقف الخطوط الجوية اليمنية تجاه الشهيد الأهدل

التنمية برس : خاص الاثنين 11 مارس 2019 09:54 مساءً
ثمنت الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي، الموقف الانساني والوطني لشركة الخطوط الجوية اليمنية التي بادرت لتحمل نفقات نقل جثمان الزميل الاعلامي الرياضي الشهيد محمد الأهدل من (القاهرة الى عدن) والذي استشهد غرقا على متن قارب مع مجموعة من المهاجرين في ساحل ولاية "وهران" الجزائرية في الثامن من فبراير الماضي.
 
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية بشير سنان في تصريحات إعلامية بأن هذا الموقف -غير مستغرب- من الشركة الوطنية الرائدة "اليمنية" رغم الظروف التي تحيط بالشركة بشكل خاص، وظروف الوطن بشكل عام.
 
ووجه سنان الشكر الجزيل باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية، ومنسوبي الاعلام الرياضي في اليمن لرئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، الوالد الكابتن احمد العلواني، وللمدير الإقليمي للشركة في القاهرة الاستاذ خلدون الشرجبي ولكافة العاملين في الشركة، الذين جسدوا الروح الوطنية الصادقة التي تميز الانسان اليمني الأصيل.
 
وأضاف: " إن هذا الموقف الإنساني سيبقى خالدا في ذاكرة زملاء الحرف الرياضي تجاه الشركة قيادة وأعضاء، مشيرا الى السعادة الكبيرة التي غمرت أسرة الشهيد الأهدل، وزملاء وأصدقاء الفقيد، وخففت مصابههم الجلل، بعد عودة جثمان ذويهم الى العاصمة صنعاء".
 
وشيع الآلاف من اليمنيين يوم أمس بصنعاء جثمان شهيد البحر الابيض المتوسط الصحافي الرياضي محمد سليمان الأهدل "24 عاما" سط اجواء حزينة، اذ حمل جثمان الاهدل وسط تابوت خشبي الى مثواه الاخير في مقبرة النصر بصنعاء، بعد ان صلى عليه جموع المشيعين صلاة الجنازة في جامع التوحيد في قلب الحي الذي تعيش في اسرة المتوفي .
 
ووصل جثمان الشهيد الاهدل الى صنعاء مساء امس السبت بعد رحلة مليئة بالصعاب بعد العثور على جثته في مدينة شلف الجزائرية ، ونقلها الى العاصمة المصرية القاهرة، ثم عدن، وصولا للعاصمة صنعاء.

 

 

المزيد في رياضتك
أبرم برشلونة، صفقة هولندية، صباح اليوم الخميس، بالتعاقد مع موهبة شابة، لدعم منتصف ميدان الفريق. وبحسب البيان الرسمي لجرونينجن الهولندي، فإن لاعبه لودوفيت
المزيد ...
تتواصل مباريات دوري مؤسسة إبذار التنموية الثقافية بدعم وتمويل "الائتلاف الوطني الجنوبي" ، الذي تقيمه "مؤسسة إبذار "، للعام الأول، 1440 هـ - 2019م، برعاية الائتلاف الوطني
المزيد ...
يخطط نادي باريس سان جيرمان، إلى توجيه ضربة قوية إلى مخطط زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وذكر موقع "لو 10
المزيد ...
رضوان المسوري:  اقامت المساحة الصديقة للطفل برعاية الرئيس الفخري  لمؤسسة "البيئة والقانون" التنموية DELF الشيخ احمد صالح العيسي،وضمن برامجها الرمضاني للانشطة
المزيد ...