بيجو تستعد لبيع 508 و3008 و5008 في السوق الأمريكي

التنمية برس: خاص

 تستعد شركة بيجو الفرنسية للعودة مرة أخرى للشواطيء الأمريكية بعد أن أنهت عملياتها في السوق الأمريكي في بداية التسعينيات , ورغم أن بيجو لم تعلن بصورة رسمية عن السيارات التي سوف تقوم ببيعها في الولايات المتحدة ، الا أن تقارير عديدة أكدت أنها ستركز على السيارات المدمجة والمتوسطة الحجم مثل موديلات 3008 الكروس أوفر المدمجة.

وهذا ما قد لمح له من قبل الرئيس التنفيذي لبيجو جين فيليب امبراتو الذي قال أننا عندما أطلقنا 3008 ، فرد الفعل للسيارة تضمن كاليفورنيا التي أكد الكثير من سكانها أنها سيارة مميزة. اما موديلات 5008 الكروس أوفر بسبعة مقاعد فهي ضمن القائمة كذلك بالاضافة الي تقديم الجيل الجديد من موديلات 508 السيدان الفاستباك متوسطة الحجم والنسخة الاستيشن منها كذلك.

أما موديلات 308 فيتوقع طرحها في صورتها الجديدة في بداية عام 2020 مما يعني أنه من المحتمل طرحها بدورها في السوق الامريكي لمنافسة تويوتا كورولا وفولكس فاجن جولف في فئة السيارات المدمجة في أمريكا. ورغم أن بيجو تعرف السوق الأمريكي ولكنها ستقوم بعمل حساباتها بصورة أكبر حيث أنها ترغب في العودة بطريقة مناسبة ولا تضيع الملايين التي ستعود بها في صورة استثمارات بدون فائدة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية