خمسة حقائق تهمّ الأمهات حول سيارة شفروليه اكوينوكس

التنمية برس: خاص

 إن راحة وسلامة الأطفال هي أكثر ما يهمّ الأمهات. وولذلك زودت شفروليه سيارة الكروس أوفر المدمجة اكوينوكس بأحدث التقنيات والمواصفات التي تحتاج إليها كل أمّ.

تستشعر الخطر قبل أن تتمكني من رؤيته: تحتوي سيارة اكوينوكس على مجموعة من تقنيات الأمان النشطة، التي تمكّنها من استشعار حالات الخطر لتسبقك بخطوات قليلة في الحفاظ على سلامتك وسلامة أسرتك. فالسيارة مجهزة بمجموعة من أجهزة الاستشعار والحساسات والكاميرات التي تعمل بشكل مستمر على رصد المنطقة المحيطة لتحذيرك من أي خطر وشيك. فعلى سبيل المثال، يضمن نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار عدم انحراف السيارة عن مسارها، فيما يعمل نظام التنبيه للاصطدامات الأمامية على رصد الطريق أمام السيارة لتحذيرك من أي حادث اصطدام محتمل في حال لم تكوني منتبهة لذلك. حتى أنه يمكن للسيارة أن تقوم بالفرملة بسرعات منخفضة لتخفيف حدة الاصطدام في حالات معينة أو حتى تفاديه. سيتمتع صغارك بحماية كاملة مع سيارة شفروليه هذه.

تذكرك بتفقد المقاعد الخلفية: لا يمكن التشديد كفاية على خطر ترك الأطفال وحدهم في سيارة متوقفة. حتى أن عواقب هذا الأمر قد تكون كارثية حين تكون الحرارة مرتفعة داخل السيارة. وبفضل خاصية تذكير المقعد الخلفي، الأولى ضمن فئتها، سوف تطالبك اكوينوكس بتفقد المقاعد الخلفية في كل مرة تركنين فيها سيارتك، وذلك في حال استيفاء شروط معينة. وبذلك ستكونين واثقة من عدم نسيان أي شيء في الخلف، والأهم من ذلك، أن السيارة ستذكرك بإخراج أطفالك في كل مرة تركنين فيها سيارتك.

مجهزة بنظام كراسي الأطفال LATCH كخاصية قياسية: سيكون أطفالك أكثر أمانًا عند الجلوس في المقعد الخلفي وفي كرسي مناسب لهم. إن تركيب كرسي أطفال في سيارات معينة قد يتطلب الكثير من الجهد – ولكن ليس في سيارة اكوينوكس. تأتي سيارة الكروس أوفر هذه من شفروليه مجهزة بنظام كراسي الأطفال LATCH، مما يجعل وضع كرسي الأطفال بأمان مهمة بسيطة تتطلب بضع نقرات فقط. لا مزيد من الانشغال بأحزمة الأمان بعد اليوم!

الرجوع للخلف أكثر أمانًا من أيّ وقت مضى: قد يكون ركن السيارة في مناطق المدارس مهمة صعبة في بعض الأحيان، حتى أن الرجوع للخلف في ساحة المواقف قد يشكل خطرًا في حال لم تلاحظي اقتراب سيارة أخرى من الخلف في أوقات الدوام المدرسي. تقدم اكوينوكس حلًا لهذه المشكلة مع نظام المنبّه للسيارات العابرة من الخلف. يمكن للحواسيب استشعار السيارة القادمة وتحذيرك من خلال تنبيهات صوتية وبصرية. كما أن مقاعد السلامة، الحصريّة ضمن فئة هذه السيارة، سوف تهتزّ بالاتجاه الذي تأتي منه السيارة العابرة، وبذلك لن تفوتك أي إشارة.

إنها قوية وعالية الكفاءة في آن معًا: يوفر محرك التوربو I4 سعة 2.0 لتر في طراز اكوينوكس Premier قوة حصانية تبلغ 252 حصان لتقدم تسارعًا أكبر، ومع ذلك فإن استهلاك الوقود في هذه السيارة اقتصادي إذ يبلغ 13.6 كيلومتر/لتر، مما يجعل اكوينوكس واحدة من أكثر السيارات توفيرًا لاستهلاك الوقود ضمن فئتها. كما يساهم نظام الدفع الرباعي في السيارة في تعزيز الأمان من خلال توفير قوة سحب وثبات أفضل. كما يمكن لنظام الدفع الرباعي المتواصل الذكي استشعار الحالات التي لا يكون هناك حاجة فيها لمزيد من الثبات، ويقوم بفصل المحور الخلفي من أجل توفير استهلاك الوقود. وبالمجمل، يمكن القول بأن اكوينوكس هي السيارة الأنسب للأمهات.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية