مرسيدس AMG GT المحدثة تدخل حيز الإنتاج

التنمية برس: خاص

 بدأت مرسيدس رسميا في إنتاج الإصدار المحدث من موديلات AMG GT. ورغم أنها نسخة محسنة ولكنها توفر أيضا إصدار جديد يعتبر الاصدار الأعلى في السيارة وهو أكثر تركيزاً على الاداء، وهذا الاصدار هو GT R Pro ، الذي يعتبر أقرب إلى إصدارات Black Series ، وهو أول الطرازات المحدثة التي ستخرج من خط التجميع في المصنع في شتوتجارت حيث يوجد مقر شركة دايملر.

ويأتي إنتاج السيارة بعد أربعة أشهر من ظهورها العلني في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات, ويحمل اصدار Pro نفس المحرك V8 بسعة 4.0 لتر ، كما هو الحال في سيارة GT R الحالية ، وينتج نفس القدرة الحصانية البالغة 577 حصانًا وعزم الدوران 516 رطلًا ، ولكن تم تطوير كل شيء آخر ودعمه ، من التعليق الأكثر صلابة لحزمة الأيروديناميكية في السيارة.

ويمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة عند 3.5 ثانية ، وسرعتها القصوى تبلغ 198 ميلاً في الساعة ويمكنها قطع مسافة النوربوجرينج أسرع بخمس ثوانٍ من GT R القياسية ، وأسرع من أي سيارة أخرى من طرازات مرسيدس التي سجلت على الحلبة الألمانية الشهيرة.

وبالطبع ، لا تعتبر GT R Pro الإصدار الوحيد الذي تم تجديده ، حيث تم تجديد نسخ الكوبيه والمكشوفة في اصدارات بيز وC وR . وقال مدير المصنع مايكل باور: “إن بداية إنتاج السيارات الرياضية AMG GT التي تم تجديدها تُظهر مرة أخرى أن مصنع Sindelfingen أكثر من شركة تصنيع سيارات ذات جودة عالية ، فالفريق من ذوي الخبرة يمكن من تلبية رغبات عملائنا في السيارات الخاصة للغاية مثل مرسيدس AMG GT. ”

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية