من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 24 أبريل 2019 12:40 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

برشلونة يتحدى لعنته في دوري أبطال أوروبا

كوورة الأربعاء 10 أبريل 2019 01:34 مساءً

يسعى برشلونة، اليوم الأربعاء، إلى قطع خطوة كبيرة نحو التخلص من اللعنة التي تطارد الفريق مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة اليوم مع مانشستر يونايتد على ملعب "أود ترافورد" ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن برشلونة أمامه فرصة لبدء محاربة اللعنة التي تطيح به من الدور ربع النهائي للبطولة في آخر 3 سنوات.

وبعد أن حقق الفريق الكتالوني الثلاثية المذهلة في موسم 2014-2015، فإنه خرج من ربع نهائي البطولة الأوروبية 3 مرات على يد أتلتيكو مدريد ويوفنتوس وروما.

 

وأوضحت أن الوداع في الموسم الماضي كان مؤلمًا، لأنه جاء بعد أن كان برشلونة متفوقًا في ذهاب ربع النهائي على روما بفارق 3 أهداف، وبالتحديد بنتيجة 4-1.

وأكدت أن ليونيل ميسي وزملاءه ظلوا ينتظرون عامًا كاملًا لتعويض الإخفاق في ملعب "الأولمبيكو"، وما سبقه من خروج مخيب بدوري الأبطال.

وأفادت بأن عشاق البلوجرانا يأملون أن يكون نجوم البارسا في قمة مستواهم الفني بملعب "أولد ترافورد"، لقطع خطوة نحو إنهاء اللعنة الأوروبية.

ونوهت بأن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، ينتظر هو الآخر بشغف هذه المباراة، بعد أن أفسدت موقعة روما سجله المميز محليًا في الموسم الماضي.

 

 

المزيد في رياضتك
فند الإعلامي الحضرمي المخضرم سعيد شكابه الاتهامات التي وجهها جميل طربوش رئيس اللجنة الحكومية المؤقتة لما يسمى اتحاد الاعلام الرياضي "الغير معترف بها دوليا"
المزيد ...
بدأت اليوم عملية تجديد بطاقات عضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية لمنسوبي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الكترونيا تنفيذا لقرار مجلس الإدارة بتفعيل العضوية
المزيد ...
تابع مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي مساء اليوم الأربعاء 17 ابريل 2019 التهديدات التي تلقاها بعض منسوبي الجمعية من ممثلي لجنة مؤقتة حكومية تتبع وزارة
المزيد ...
يستعد نادي برشلونة لبدء خطوات سرية من أجل الفوز بخدمات الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس، في الميركاتو الصيفي المقبل.ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن
المزيد ...