من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 24 يوليو 2019 12:25 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

برشلونة يتحدى لعنته في دوري أبطال أوروبا

كوورة الأربعاء 10 أبريل 2019 01:34 مساءً

يسعى برشلونة، اليوم الأربعاء، إلى قطع خطوة كبيرة نحو التخلص من اللعنة التي تطارد الفريق مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة اليوم مع مانشستر يونايتد على ملعب "أود ترافورد" ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن برشلونة أمامه فرصة لبدء محاربة اللعنة التي تطيح به من الدور ربع النهائي للبطولة في آخر 3 سنوات.

وبعد أن حقق الفريق الكتالوني الثلاثية المذهلة في موسم 2014-2015، فإنه خرج من ربع نهائي البطولة الأوروبية 3 مرات على يد أتلتيكو مدريد ويوفنتوس وروما.

 

وأوضحت أن الوداع في الموسم الماضي كان مؤلمًا، لأنه جاء بعد أن كان برشلونة متفوقًا في ذهاب ربع النهائي على روما بفارق 3 أهداف، وبالتحديد بنتيجة 4-1.

وأكدت أن ليونيل ميسي وزملاءه ظلوا ينتظرون عامًا كاملًا لتعويض الإخفاق في ملعب "الأولمبيكو"، وما سبقه من خروج مخيب بدوري الأبطال.

وأفادت بأن عشاق البلوجرانا يأملون أن يكون نجوم البارسا في قمة مستواهم الفني بملعب "أولد ترافورد"، لقطع خطوة نحو إنهاء اللعنة الأوروبية.

ونوهت بأن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، ينتظر هو الآخر بشغف هذه المباراة، بعد أن أفسدت موقعة روما سجله المميز محليًا في الموسم الماضي.

 

 

المزيد في رياضتك
تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي، هذه المرة قائمة الرياضيين الأكثر تحقيقا للأرباح مقابل المنشوارات الإعلانية على حسابه الشخصي في
المزيد ...
عاد الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم ريال مدريد، إلى العاصمة الإسبانية، لحسم مستقبله مع ناديه الملكي.ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن خاميس سيشارك في مرحلة ما قبل الموسم
المزيد ...
انطلقت عصر اليوم الاحد منافسات بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات للكرة الخماسية التي تقام برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ (APDC) بمشاركة عدد من المرافق الحكومية
المزيد ...
أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، استقالته من تدريب المنتخب المغربي، بعد الخروج المخيب من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر مؤخرا. وقال رينارد، في
المزيد ...