من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 24 يوليو 2019 03:32 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الأضواء

مدير عام مديرية الشيخ عثمان بعدن يدشن تشغيل الاشارات الضوئية المرورية

التنمية برس : خاص الأحد 14 أبريل 2019 10:36 مساءً
منيف عبد الغفور : دشن الاستاذ / أحمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان تشغيل الاشارات الضوئية المرورية في تقاطع المجلس المحلي وبحضور الاخ /علي عبد المجيد الامين العام للمجلس المحلي .
تدشين الاشارات الضوئية والذي حضره العقيد جمال ديان مدير عام مرور عدن والاخ /خالد الجعيملاني وكيل المحافظة والاخ /عبد الحكيم الشعبي وكيل المحافظة والاستاذ /مجيب الشعبي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء - عدن  والشيخ /بسام محضار احمد قائداللواء الثالث مشاة (لواء المحضار ) في مديرية الشيخ عثمان تلك الاشارات الضوئية والتي تم الغائها نحو اكثر من 23 عام وهي اليوم تعود للخدمة لتنظيم حركة السير المكتضة في تقاطع المجلس المحلي .
وعبر المحضار مدير عام المديرية عن سعادته اليوم بتدشين تشغيل الاشارات الضوئية لتساهم في تنظيم حركة السير في تقاطع المجلس المحلي مهيبا بالجميع من السائقين بالالتزام والتقيد بالاشارات الضوئية المرورية لتسهل حركة السير في التقاطع  .
وفي تصريح صحفي للعقيد / جمال ديان مدير عام مرور عدن قال :
تشرفنا اليوم مع الاستاذ /أحمد محضار مدير عام المديرية ووكلاء المحافظة ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء عدن لحضور التدشين ونقل التجربة الناجحة لتعميمها على مديريات م/عدن مشيدا بهذا الانجاز والذي يحسب لقيادة السلطة المحلية في المديرية .
كما اكدت المهندسة انهار حسين مدير عام دائرة السلامة المرورية على الطرق -عدن ان عمل الاشارات الضوئية والذي يشكل نجاحا لمديرية الشيخ عثمان السباقة في تركيب الاشارات الضوئية والراسيه وغيرها والتي يمكن تعميمها على بقية المديريات في المحافظة مشيدة بقيادة السلطة المحلية ومكتب الاشغال العامة والطرق عدن لتدليل الصعوبات وتجاوز العقبات والوصول الى نجاح مشروع تركيبة الاشارات الضوئية .
جهود السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان في مشروع تركيب الاشارات الضوئية والراسية وغيرها والذي كلل بالنجاح ويضيف الى سجل انجازات المديرية .
حضر التدشين الاستاذ / محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط 
ولاخ / ناصر طالب رئيس لجنة الخدمات 
والمهندس / احمد المصعبي مدير الاشغال العامة .

 

 

المزيد في في الأضواء
أعلن نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، عن إطلاق برنامج استثماري مركزي العام المقبل 2020م، والذي يُعنى بتنفيذ كافة المشاريع التطويرية، لمختلف الجهات الحكومية
المزيد ...
أكد دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أن الشعب اليمني وقيادته السياسية تعول كثيراً، على الدور المحوري للصين في الإسهام الفاعل بمرحلة ما بعد الحرب، في
المزيد ...
شدد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، على ضرورة أن يكون موسم الحج الجاري، موسماً نموذجياً يتميز عن سابقه، يُقدم فيه خدمة أفضل للحجاج، وفق أعلى المعايير
المزيد ...
 خديجة الكاف:نظم صباح اليوم في ديوان الجامعة قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز المرأة للبحوث والتدريب بجامعة عدن دورة تدريبية في ريادة الاعمال
المزيد ...