نجل أقدم مصور للرؤساء في جنوب اليمن يناشد قوات التحالف

التنمية برس : خاص
هشام الحاج : قال نجل الفقيد المناضل "عبدالرحمن محمد عمر" أحد اقدم المصورين للرؤساء في الجنوب، ان طيران قوات التحالف العربي قصفت منزلهم في قرية حارات بمديرية حيفان في محافظة تعز.
 
 
وأكد نجل الفققيد في مناشدة بعث بها لوسائل الاعلام، ان منزلهم بعد عملية قصفه قد تعرضه للسرقة ، وانه قد فقد معظم ارشيفة الوثائقي والذي يعتبر إرث تاريخي عريق للمصور والمناضل عبدالرحمن محمد عمر.
 
 
وأوضح في مناشدته ان منزلهم الواقع في تبة قرية حارات بمديرية حيفان نتيجة استمرار سيطرة مليشيات الحوثي على المنطقة، مما جعلهم هدف لقوات التحالف .
 
 
وناشد نجل الفقيد الراحل قيادة قوات التحالف وقيادة المقاومة الشعبية بتعويضهم ومحاولة استعادة منزلهم وارشيف والدهم ، الذي هو بمثابة مكتبة ارشيفية لمراحل سياسية طويلة عاشها المصور الراحل مع رؤساء الجنوب لسنوات طويلة.
 
 
ففي خمسينيات القرن المنصرم بنى المناضل الراحل عبدالرحمن محمد عمر في هذه التبة وهو أحد مؤسسي الجبهة القومية والمسؤول المالي فيها بني منزله المكون من طابقين في اعلى تبة قرية حارات بمديرية حيفان، فالمتنفذين لا يفكرون بتلك المساحة كموقع عسكري  خاص، ان هذه التبة تقع على هوه سحيقة ي الجهة الجنوبية وتطل على باب المندب ومدينة عدن والمفاليس.
 
 
الجدير بالذكر ان منزل الفقيد المصور الراحل قد تعرض للقصف مطلع الاسبوع الماضي.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية