مدير عام تامينات ومعاشات فرع عدن يهدد رئيسة نقابة الهيئة باخراجها من مكتبها بالقوة

التنمية برس : خاص
قالت مصادر مطلعة ان مدير عام فرع هيئة التامينات والمعاشات في العاصمة عدن هدد رئيس اللجنة النقابية بالهيئة والتي تشغل وظيفة مدير ادارة المراجعة في الشؤون المالية الاخت ميرفت سلامي باخراجها من مكتبها باستخدام القوة القهرية.
 
واوضحت المصادر ان مدير فرع الهيئة كان قد عمد للتلويح باحضار شرطة نسائية لاخراج الاخت ميرفت السلامي من مكتبها وذلك عقب اتخاذه اجراءات ادارية باطله بحق المذكورة في محاولة منه لاقصائها من موقعها الوظيفي وتجردها من وظيفتها الرسمية التي تشغلها في اطار فرع هيئة تامينات عدن كمديرة للمراجعة الداخلية وهو الموقع الوظيفي الرسمي الذي تشغله فضلا عن صفتها النقابية كرئيسة للجنة النقابية لعمال وموظفي هيئة تامينات عدن .
 
في سياق ذلك اوضحت مصادر مقربة من الاخت النقابية ميرفت السلامي انها رفضت الاجراء الاداري الذي اتخذه  مدير تامينات عدن بحقها في محاولة منه لاقصائها عن موقعها الوظيفي الرسمي واثنائها عن متابعة مهامها النقابية وقضايا العاملين من خلال موقعها النقابي في اطار فرع الهيئة .
 
واضافت المصادر ان مدير فرع هيئة التامينات وعلى ضوء رفض المذكورة للاجراءات الادارية التي اتخذها المذكور واعتبرتها  السلامي اجراءات باطله قانونيا ، قام بتهديدها والتاكيد لها بانه سيقوم باخراجها من مكتبها ولو اضطر لاستخدام شرطة نسائية لاخراجها وبالقوة مهما كلف الامر من ثمن.
 
الى ذلك كانت قيادات نقابية جنوبية قد ادانت قيام مدير تامينات عدن بتهديد السلامي واعتبرته منعطفا خطيرا فيما حمله التهديد الذي كشف عن مدى معادة المذكور للنقابة والعمل النقابي ، وحملت تلك القيادات النقابية مدير تامينات ومعاشات فرع الهيئة بعدن كامل المسؤولية عن ما يترتب عليه تهديده في حال تم تنفيذه بحق النقابية السلامي .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية