ترقبو..الخميس القادم افتتاح أكبر مشروع استثماري سياحي في يافع

التنمية برس : خاص
تقترب المفاجئ الكبرى في اليمن يوم الخميس القادم تاريخ 25/4/2019 بإفتتاح أكبر مول تجاري في محافظة لحج من حيث مواقف السيارات ويتميز هذا المول بالكثير من التصاميم وباشكال مختلفه من حيث الديكورات والمجسمات بالألوان المختلفه ، حيث انه يحتوي على أكثر من 150 معرض تجاري بالإضافة إلى هايبر ماركت ومركز تجاري ومدينة العاب متكاملة وفندق ومسبح اولمبي ومطاعم سياحة وحمامات تركية ومكاتب تجارية وغيرها.
 
ومن المقرر أن يشارك في افتتاح هذا المشروع الاستثماري الضخم عدد من المسؤولين في الحكومة وعدد من رجال المال والأعمال وجمهور غفير من المواطنين.
 
واوضح المصدر أنه من المتوقع أن يقدم هذا المشروع الاستثماري التجاري السياحي خدمة مهمة للمواطن اليمني في يافع والمناطق المجاورة لما له من أهمية تتمثل في وضع حد للمعاناة التي يتجشمها سكان المنطقة للانتقال إلى العاصمة عدن لشراء احتياجاتهم الغذائية والاستهلاكية وغيرها.
 
وتجدر الإشارة إلى أن المشروع سيوفر مئات الوظائف لأبناء المنطقة وسيعمل على إنعاش العملية الاستثمارية والتجارية والسياحية في المنطقة وجذب رؤوس الأموال، باعتباره مؤشراً على حالة الاستقرار واستتباب الأمن في المنطقة.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية