أستون مارتن DBS سوبرليجرا فولانتي . . مثيرة وشرسة وتماثل أداء الكوبيه

التنمية برس: خاص

 بعد شهور من الاختبارات للنماذج الأولية على الطرق العامة والحلبات المغلقة ، كشفت أستون مارتن بصورة نهائية عن سيارتها DBS سوبرليجرا فولانتي وهي تعد النسخة المكشوفة من موديلات DBS سوبرليجرا كوبيه التي تعتبر واحدة من أجمل السيارات الكوبيه التي تباع في السوق العالمي في الوقت الحالي.

وستكون السيارة المكشوفة ثاني سيارات أستون مارتن في القرن الحالي التي تحمل اسم فولانتي كما تعتبر السيارة الرائدة المكشوفة في الشركة ، بينما تحتفظ السيارة في نفس الوقت بالجوانب الديناميكية القوية في تصميم السيارة الكوبيه مع لمساتها الشرسة والأداء المثير لها في نفس الوقت.

وتأتي السيارة المكشوفة بنفس التصميم المثير للسيارة الكوبيه مع شبكة تهوية ضخمة في الأمام ومشتت عريض أسفلها ينقل الهواء أسفل السيارة لتحسين القوة السفلية ومساعدة التبريد لتوصيل مزيد من الهواء للمكابح الأمامية للسيارة, وتنتج النسخة المكشوفة قوة سفلية أقل بواقع 3 كجم فقط من النسخة الكوبيه. أما الجزء الخلفي من السيارة فهو مثير مع المشتت الخلفي الكبير المزدوج الذي يسمح للهواء بالتدفق من نهاية السيارة بشكل مميز ويحميها من أن ترتفع عن الارض بأكبر كفاءة ممكنة.

كما يتواجد خلف مقصورة الركاب في السيارة نسخة محسنة من نظام Aeroblade II الذي يمكنه أن يحتوي في الوقت الحالي السقف القماشي للسيارة القابل للطي. وبالنسبة للمواصفات الفنية ، فستأتي السيارة بمحرك V12 سعة 5.2 لتر بقوة 715 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر ، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ZF جديد ، وهو ما يمكن السيارة من التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.6 ثانية مما يجعلها أبطأ من الكوبيه بواقع 0.2 ثانية مع سرعة قصوى تصل الي 340 كم في الساعة.

ومن المقرر بدء مبيعات السيارة خلال الربع الثالث من العام الجاري , وقامت الشركة بالفعل بفتح باب الحجز على السيارة المكشوفة بأسعار تبدأ من 329.100 ألف دولار.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية