المريسي ل" التنمية برس " هذه الأسباب.. وراء التحكم بسعر المواشي والحيوانات

التنمية برس : خاص

سليم المعمري: أدلى احمدعبدالله المريسي المدير العام للمؤسسة العامة للمسالخ واسواق اللحوم عدن بتصريح خاص ل" التنمية برس "

 حملت على عاتقي مشروع النهوض بالمؤسسة العامة للمسالخ منذ تكليفي كنائب للمدير العام ولكن هناك من يسؤه مشروع النهوض بالمؤسسة وتحديثها وتأهيلها وتطويرها وعمل على عرقلة واعاقة المشروع(المنافسة) والذي من خلاله كنا سنقدم الخدمة والتسهيل وتمكين المواطنين و الموظفين وذوي الدخل المحدود من شراء المواشي الأضاحي بأسعار تتناسب مع دخلهم.
 
 
 
وتابع قائلا  مشروع تأهيل واعادة بناء المؤسسة أسوة بالمؤسسات في بعض الدول العربية هدا المشروع سيجعل المؤسسة ترفد خزينة الدولة بملايين الريالات وهو من ضمن مشروع متكامل قدمته لمجلس الورزراء وصادق عليه دولة رئيس الوزراء السابق الدكتور احمد عبيد بن دغر ولازال حبيس بسبب تلك العقول العقيمة التي لا يهمها مؤسسات ولا وطن ولا مواطن بل تقدم مصالحها الشخصية على حساب كل تقدم او نهوض نحن اليوم ام معاول هدم مقصود ومتعمد وممنهج.
 
 
 
وأضاف المريسي  البعض تسأل كيف سأستطيع التحكم بسعر المواشي والحيوانات وجعل اللحمة تصل الى كل بيت هأنا اكشف لكم بالوثائق مشروعي الذي هو سبب عدم تمكيني من عملي خوفاً من النجاح وتحقيق الهدف الذي قطعته على نفسي لأني من الناس وإلى الناس. مشيرا  كل رجل دولة مخلص وصادق ويملك زمام القيادة والمبادرة وعنده الخبرة الكفاءة يستطيع قرأت مشروعي.
 
 
وواصل بالقول  اليوم موظفي وعاملي المؤسسة بسبب سوء الإدارة والفساد يبحثون بل يشحتون رواتبهم بمخالفات قانونية صريحة من الايرادات مباشرة من يد المحصل الى يد الموظف لاتورد الى صندوق ولا إلى البنك.
 
 
وأشار  دافعت عن اصول وحقوق المؤسسة وتعرض للتهديد عندما أتحدث ،اتحدث بوثائق كما عودتكم ليس ممن يقول مالا يفعلون ولايدعون غير الحق والأمانة التي الزمنا انفسنا بها. مردفا  دمرو كل ما. عملناه وبنيناه للمؤسسة والكل يتفرج.
 
 
وأختتم بالقول  عملت على ايجاد موازنة تشغيلية للمؤسسة واسست لها بنية تحتية ترتكز عليها ولكنهم اضاعوا كل تلك الأعمال بعجزهم و بجهلهم وحسدهم وغيرتهم من النجاح الذي حققته للمؤسسة.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية