ثورة شاملة في برشلونة بعد خسارة كأس الملك

كورة

نفى نادي برشلونة الأنباء التي أشارت إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البلوجرانا، دعا إلى اجتماع استثنائي يوم غد، لبحث مستقبل المدير الفني إرنستو فالفيردي، وفق ما أكده تقرير صحفي إسباني اليوم الإثنين.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقرير لها، إن "فالفيردي يثير الشكوك في برشلونة"، مشيرة إلى أن نقاشًا سيدور داخل النادي حول ما إذا كان المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني، هو الشخص المثالي لقيادة الثورة التي يحتاجها الفريق من عدمه، في الموسم المقبل.

وأضافت أن بارتوميو بالرغم من إعلانه الدعم لمدرب برشلونة بعد وداع دوري أبطال أوروبا، ثم خسارة لقب كأس ملك إسبانيا، إلا أن النادي سيبدأ في تحليل الموسم من جميع الجهات، وسيكون فالفيردي هو أحد العناصر الرئيسية في هذا الشأن.

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك إجماع داخل النادي على إعادة هيكلة الفريق، من خلال التعاقدات الجديدة التي سترفع من مستوى وكفاءة برشلونة، إلى جانب الاستغناء عن لاعبين مهمين من أجل تمويل الصفقات المقبلة.

 

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي، قائد برشلونة، هو اللاعب الوحيد الذي يعد غير قابل للمس بالفريق، وفيما عدا ذلك، يحيط خطر الرحيل بجميع اللاعبين.

وتابعت أنه في حال انتهاء مشاورات ونقاشات الإدارة إلى أن فالفيردي هو الرجل المناسب لقيادة الثورة بالفريق، فالنادي يأمل في أن ينقل المدرب الإسباني روح الانتقام للفريق فعلًا، كما تحدث بعد نهائي كأس الملك.

وختمت بالقو إن الشعور العام في برشلونة، غلب عليه الرضا خلال العامين اللذين قضاهما فالفيردي، مع الفريق، من وجهة نظر الإدارة، باستثناء الانتكاسات الصعبة ضد ليفربول وفالنسيا، التي ختم بها الموسم.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية