من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 24 أغسطس 2019 11:13 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الظل

التحالف يرفض إعطاء تصاريح إقلاع لرحلات اليوم وغدا لطيران اليمنية لأسباب مجهولة !

التنمية برس ~ متابعات : السبت 01 يونيو 2019 07:36 صباحاً

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم السبت، عدم موافقة غرفة الاجلاء التابعة لدول التحالف العربي على منحهم تصاريح إقلاع رحلتين من مطار العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت إدارة الخطوط اليمنية على صفحتهم في الفيسبوك؛ بمنشور -رصده محرر " التنمية برس " إن: "مكتبهم في مدينة جدة السعودية أبلغهم عدم موافقة التحالف على إقلاع الرحلتين دون ابداء أي أسباب لقرارهم".

وبحسب اليمنية، منع التحالف رحلتيهما (606/607 و 608/609) المتوجهتين من عدن إلى جدة اليوم السبت، ورحلتهم (600/601) المتجهه من عدن إلى القاهرة يوم غدا الأحد.

وأكدت اليمنية اضطرارها للتشغيل الرحلة من مطار سيئون يوم الأحد على متن طائرتها الموجودة حاليا في مطار سيئون الى جدة والقاهرة والايفاء بوعودها تجاه ركابها.

ودعت اليمنية المسافرين الى عدم القلق، مؤكدة عملها على اعادة تشغيل الرحلة ونقل المسافرين من عدن الى مطار سيئون والركاب العائدين من جدة على من مطار سيئون إلى عدن وصنعاء عبر باصات النقل على نفقتها الخاصة.

ويأتي هذا القرار بعد أيام من قرار مماثل رفضت فيه غرفة الإخلاء التابعة لدول التحالف منح تراخيص إقلاع لرحلات من عدن إلى العاصمة الأردنية عمان.

 

 

المزيد في في الظل
اصدرت ادارة البنك الاهلي اليمني بيانا بخصوص واقعة حريق تعرض لها مبنى الملكة اروى بكريتر يوم السبت الموافق ١٠ اغسطس ٢٠١٩م .   وجاء في البيان :”   “نود طمأنت
المزيد ...
أفاد مصدر أمني مسؤول بمحافظة المهرة  بأن طائرتين "أباتشي" تابعة للتحالف تعرضت لهجوم فاشل من عناصر تخريبية مجهولة فوق سماء منطقة العبري بمديرية الغيضة، اليوم، ولم
المزيد ...
ذكرت رابطة التجارة البريطانية اليوم الأربعاء أن صناعة السيارات في البلاد تراجعت بنسبة 20.1% لتصل إلى 666 ألفا و521 سيارة في الأشهر الستة الأولى من العام مقارنة بالفترة
المزيد ...
 دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء اليوم وبحضور قائد قوات التحالف العربي المشترك بالمهرة العميد البحري الركن احمد تركي العصلاني والعقيد
المزيد ...