نائب مدير عام البريد يصرح من العاصمة المؤقتة عدن.. لابد أن يعود دفع جميع الرواتب عبر البريد بعد أن أستقر وضع البنك المركزي وتوفرت الظروف الأمنية

التنمية برس : خاص
قيصر ياسين : ناشد الأخ/ عمرو صالح العولقي نائب المدير العام للبريد رئاسة الوزراء ومحافظ عدن أن يعود دفع جميع الرواتب إلى البريد طالما أن الوضع حالياً مستقراً في البنك المركزي فضلاً عن توفر الظروف الأمنية حالياً .
 
وطالب في تصريح لأجهزة الإعلام والصحافة بضرورة فتح البريد العاجل العالمي لتسهيل تقديم الخدمات البريدية العاجلة للمواطنين ..كما طالب بفتح مكاتب جديدة في منطقتي دار سعد واللحوم لتقديم الخدمات البريدية لسكان هاتين  المناطقتين ذات الكثافة السكانية والفقيرة.
 
ولفت عمرو العولقي نائب المدير العام للبريد, أن بعض مكاتب البريد في البساتين والممدارة قد أغلقت بسبب إختفاء المواد البريدية الخاصة بالعمل البريدي الأمر الذي عكس نفسه سلباً على العمل وأدى إلى توقفه في المكاتب البريدية في هاتين المنطقتين .
 
وأضاف العولقي قائلاً: إن البريد العام هو أحدى المرافق الحكومية الحيوية والضرورية الهامة لتقديم جملة من الخدمات البريدية الشاملة للمواطنين لكنه لم يلق حتى الأن أي دعم من المنظمات الدولية مقارنةً بالمؤسسات الحكومية الأخرى في العاصمة المؤقتة عدن التي تضررت من الحرب وحصلت على دعم هذه المنظمات في حين لم يحصل البريد سوى على (25جهاز كمبيوتر)فقط من أجل تحصيل المياه وليس للبريد .
وأوضح نائب المدير العام للبريد في سياق تصريحه الصحفي أنه بسبب تأخير سحب النقدية أضطرت مرافقنا البريدية العمل في المساء حتى الساعة الثانية فجراً بسبب إكتظاظ الناس في شهر رمضان المبارك ..داعياً الجهات الرسمية والمعنية والتنفيذية وقيادة السلطة المحلية أن تساعد إدارة البريد العام بعودة جميع الخدمات الشاملة للبريد كما كان في السابق وتنشيط الحركة البريدية في عموم مديريات العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة.
 
وتمنى في ختام تصريحه أن تتحسن ظروف شعبنا وتتوسع مرافق البريد والإسراع في عودة المكاتب المغلقة وأن تتحسن خدمات المؤسسات الحكومية مهنئاً القيادة السياسية والشعب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وإن يعود على شعبنا بالخير والنمو والرفاه

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية