من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 08 ديسمبر 2019 03:18 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
اخبار وتقارير

نجاح عملية الربط بين المركز الرئيسي و فرعة في مأرب

التنمية برس : خاص السبت 15 يونيو 2019 10:19 مساءً
تمكن الفنيون من فريقي عمل البنك المركزي في المركز الرئيسي عدن ، وفرع مأرب من تنفيذ عملية ربط نظام فرع مأرب بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة عدن .
 
 وتم تنفيذ بعض العمليات التجريبية الناجحة للتأكد من سلامة الربط .
 
وتمت عملية الربط تنفيذا لمحضر الاتفاق الذي تم في وقت سابق من هذا الشهر بين اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب والأستاذ حافظ معياد محافظ البنك المركزي اليمني المتضمن ربط فرع البنك المركزي بمحافظ مأرب بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة المؤقتة عدن .
 
وتأتي هذه الخطوة ضمن خطوات سعى البنك المركزي لتفعيل سياسته النقدية في كل المحافظات المحررة وادارته لحسابات الحكومة وفقا للقانون .
 
وبهذه المناسبة تشكر قيادة البنك المركزي كل من ساهم وشارك في تسهيل عملية الربط وبالأخص السلطة المحلية لمحافظة مأرب بقيادة الشيخ سلطان العرادة وفريقي العمل بقيادة الدكتور نشوان القباطي والأستاذ جمال قايد الكامل مدير فرع مأرب وجميع موظفي تقنية المعلومات بالمركز الرئيسي وموظفي فرع مأرب .
 
 هذا ويأتي توقيت عملية الربط بعد انهاء البنك المركزي اليمني من اكمال عملية التعاقد مع شركة ارنست اند يونغ كمدقق مالي للبنك المركزي للأعوام من 2017 الى 2019 .

 

 

المزيد في اخبار وتقارير
نشرت شركة القطيبي للصرافة أسماء الوكلاء والشركات التي تتعامل معهم لتسهيل استلام رواتب الداخلية لشهر سبتمبر.
المزيد ...
حصل موقع التنمية برس يظهر فيها سقطرى تغرق بالامطار المتواصلة الغزيره من مغرب اليوم والى الان مع تواصل جدار العاصفه بافان والسحب المرافقه لها التي تضرب الجزيره مما
المزيد ...
عبدالسلام هائل : في اطار حالة الاستنفار العام لنظافة العاصمة عدن وتواصلا لحملات النظافة المكثفة التي ينفذها الصندوق في جميع المديريات( صيرة ،المعلا، التواهي
المزيد ...
قال وديع أمان الناشط العدني المعروف  في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه محرر التنمية برس حافظوا على متنفس (أبو دست) يا أبناء وأنصار وأحباب عدن. وتابع قائلا شاركوا
المزيد ...