طالب بتعاون السلطة المحلية مدير عام معهد بلفقيه يشكو من عدم دعم المنظمات الدولية

التنمية برس : خاص
  احمد حسن - قيصر ياسين : طالب الاخ سالم ودعان مدير معهد بلفقيه من افدم المعاهد الفنية بعدن لتعليم اللغة الانجليزية وبرامج الكمبيوتر الحايز على شهادات وتمتيل دولي في مجال التعليم من اكبر الشركات الجهات التعليمية العالمية  قيادة السلطة المحلية بتولصل تنسيقها الحيتث مع المنظمات الدولية لدعم هذا المعهد العريق اسوه. بيقية المعاهد الفنية الاخرى في عدن 
واعاد الى الاذهان الدور الذي يقوم به هذا المعهد في تجسيد الشراكة الفنية والمعرفية الحقيقية مع الحكومة في تنفيذ خطط التنمية الاقتصادية والتنموية من خلال مساهمة النعهد في تخرج الآالآف من الكوارد المؤهلة والفنية في المجالات الانفة الذكر. 
وعلى وجه الخصوص تأهيل كوارد ميناء عدن والجمارك والمؤسسات الامنية والحكومية الاخرى التي تمنت دور المعهد: بعدد من الشهادات التقديرية والكريمية. 
منوها ان المعهد بالتنسيق مع وزارة التعليم الفني ومكتب الوزراة في عدن يشارك بدور اساس في وضع مناهج التلعيم الفني لاستعاب متطلبات الخطة الاقتصادية الاقتصادية والاجتماعية والتقافية في البلاد وحل تعقيدات البناء الاجتماعي فضلا ان هذا ابمعهد يعبر مرجعية استشارية قديمة.
مذكرا ان المعهد يتعاون مع الشرائح الفقيرة من الطلاب باسعار رمزية لمتكنهم من التدرس والتاهل وتهئاتهم لسوف العمل والى جانب الاسعار مناسبة لجميع الطلاب الملتحقين بالمعهد.
وعبر عن تقته في محافظ عدن والسلطة المحلية بعدن ممثلة بالاخ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة لتقدير الدور الذي يلعبه المعهد وتنفيذ الخطة الفنية والتدريسية للكادر المحلي..  شاكرا لمعالي وزير التعليم الفني ونائبه ومدير مكتب التعليم الفني الاخ عبدالله بن سفاع الذي يقدم للمعهد وبقية المعاهد الفنية كل التسهيلات من اجل رفد هذا الوطن بالكوادر المتدربة والمؤهلة خريجه المعهد والمعاهد الاخرى.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية