من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 14 ديسمبر 2019 07:13 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

شرط تعاقدي يؤمن برشلونة من تراجع مستوى نيمار

كورة الاثنين 01 يوليو 2019 02:56 مساءً

يحاول برشلونة، التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليعود للفريق بعد عامين فقط من الرحيل في 2017.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أداء نيمار الرياضي هو أكثر الجوانب التي تهم جماهير ونادي برشلونة، لاسيما وأن مستوى اللاعب انخفض بشكل كبير عقب رحيله عن البارسا.

وأضافت أن برشلونة لا يريد المخاطرة بإجراء صفقة بهذا الحجم، دون التأكد من أن نيمار سيكون هو نفسه اللاعب الذي ظهر من قبل مع برشلونة من حيث الأداء.

 

ولفتت الصحيفة إلى أنه لهذا الغرض، يخطط برشلونة لإدراج شرط يتضمن جزءا ماليا من عقد نيمار، يتم صرفه بناء على المتغيرات في الأداء الرياضي، للتأكد من أن البرازيلي سيبذل قصارى جهده إذا عاد.

يذكر أن تياجو سيلفا نجم منتخب البرازيل، ألمح إلى إمكانية رحيل مواطنه وزميله في باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال سيلفا "بالطبع أود أن يبقى نيمار في باريس، لكني أريده أيضًا أن يكون سعيدًا"، في إشارة إلى أن سعادة الجناح البرازيلي قد تكون في مكان آخر.

 

 

المزيد في رياضتك
أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أن الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، استجاب لتغير موقف النادي نحوه مؤخرًا وقرر صرف النظر عن عروض الرحيل.ووفقًا
المزيد ...
كشف كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، عن موقفه من المواجهة المحتملة أمام فريقه السابق ريال مدريد، في منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.وتأهل يوفنتوس كمتصدر
المزيد ...
فضل الجونه: الاستاذ علي عبدالمجيد الامين العام للمجلس المحلي بالشيخ عثمان والقائم بمهام مدير عام المديرية( عمدة الشيخ عثمان)  شخصية بسيطة ومحبوبة ورائعة
المزيد ...
تحدث بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، عن احتمالات التفريط في مهاجمه الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز، خلال الفترة المقبلة.وقال ماروتا، في تصريحاته
المزيد ...