من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 24 يوليو 2019 03:32 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

ضمن دوري شهداء خنفر .. الجبل جعار يقصي باجدار زنجبار ويحرز كأس شهداء الضالع

التنمية برس : خاص الثلاثاء 02 يوليو 2019 11:28 مساءً
بحضور نائب رئيس الدائرة المالية في المجلس الانتقالي بأبين علي السوري ورئيس المجلس الانتقالي بخنفر فيصل باعرفة وعضو المجلس الانتقالي بخنفر سالم باظروس تواصلت في مدينة جعار مباريات دوري شهداء خنفر والذي يشارك فيه 16 فريق بطل دوري رمضان ووصيفه .
 
التقى عصر اليوم الثلاثاء 2019/7/2 م فريق باجدار زنجبار والجبل جعار على ملعب الفقيد حيدرة البيتي ضمن منافسات دوري شهداء خنفر وكذا على كاس شهداء الضالع المقدم من موقع صدى الحقيقة الاخباري. 
 
بدات المباراة حماسية اتسمت بالتنافس بين الفريقين والذين قدما مباراة هي الأروع حتى الان في الدوري. 
 
ومع انطلاق صافرة الحكم عاطف صالح ومن أول هجمة سجل باجدار زنجبار أسرع هدف في الدوري سجله اللاعب السلال محمد في الدقيقة الاولى للمباراة للشوط الأول. 
 
وبعد الهدف لعب الفريقان لعبا مفتوحا تبادلا فيه الهجمات الخطيرة هجمة هنا وهجمة هناك حتى الدقيقة 15 والذي وعدل لجبل جعار معاذ كمبش محققا هدف التعادل. 
 
ثم من ضربة حرة غير مباشرة تسببت بدربكة داخل خط 18لفريق باجدار استغلها لاعب الجبل جعار أحمد جمال مسجلا هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 25  لينتهي الشوط الاول بتقدم الجبل جعار بهدفين لهدف .
 
وفي الشوط الثاني دخل الفريقان بحماس اكثر للظفر بنقاط المبارة والكأس الأغلى كأس شهداء الضالع ومن خطأ دفاعي من دفاع باجدار زنجبار عزز عبده رياض المنصوري تقدم جبل كعار بالهدف الثالث  ثم عزز محمد جويل مهرجان الاهداف بالهدف الرابع لفريق الجبل جعار الذي احرز كأس شهداء الضالع ونقاط المباراة. 
 
أدار المباراة الحكام عاطف صالح علي الساحة وساعزه على الهطوط هاني صغير مساعد اول وعبدالرقيب طارش مساعد ثاتي وعباس محمد عوض حكما رابعا.

 

 

المزيد في رياضتك
انطلقت عصر اليوم الاحد منافسات بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات للكرة الخماسية التي تقام برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ (APDC) بمشاركة عدد من المرافق الحكومية
المزيد ...
أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، استقالته من تدريب المنتخب المغربي، بعد الخروج المخيب من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر مؤخرا. وقال رينارد، في
المزيد ...
سحبت عصر اليوم الأربعاء في مجمع (شمسان مول) بمديرية المعلا بالعاصمة عدن قرعة بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات للكرة الخماسية التي تقام برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ
المزيد ...
أبهر المنتخب الجزائري، المتابعين لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر في ظل الأداء الرائع الذي قاده للتأهل لنهائي الكان بعد غياب 29 عاماً.ويبحث
المزيد ...