منظمة إدرا ADRA تدشن توزيع المساعدات للسلة الغذائية للأسر الفقيرة بمديرية تبن بلحج

التنمية برس : خاص
نبيل الجنيد 
تصوير ندى السقاف 
دشنت   منظمة  ادرا ADRA  اليوم مشروع توزيع السلة الغذائية لعدد 807 من لأسر الفقيرة بمديرية تبن بمحافظات لحج .  
 وخلال عملية التدشين  قال مدير عام مديرية  تبن  بمحافظة لحج محسن السقاف "  أن تقديم لمثل تلك المساعدات  التي تنفذها منظمة  ادرا ADRA   تسهم بشكل كبير بالتخفيف من معاناة المواطنين الذين يواجهون ظروف صعبة ،  مثمنا جهود فريق  منظمة إدرا ADRA   على ما يبذلوا  من جهود جبارة لتنفيذ  المشاريع  الهادفة بمساعدة السلطة المحلية في تقديم الخدمات للمواطنين في ظروف صعبة تشهدها البلاد .  
متمنيا مزيدا الدعم للوصول إلى الهدف المنشود بتحسين مستوى الخدمات العامة للمواطنين  . 
 
و أشار مدير مكتب منظمة إدرا ADRA  بعدن " خالد محمد " أن تدشين السلة الغذائية للأسر الفقيرة ضمن برنامج مشروع الأمن الغذائي الذي تنفذه منظمة إدراء مكتب عدن إلى جانب المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف المحافظات . 
 
بدوره اوضح مدير مشروع الأمن الغذائي " إيلاف " بمحافظات عدن لحج ابين - وضاح الردفاني أن عملية توزيع المساعدات الطارئة  الدورة التوزيعية الخامسة التي تنفذه المنظمة ل 10 ألف أسرة وذلك بالتنسيق مع السلطات المحلية بالمحافظات المستهدفة . 
لافتا أن المساعدات تستمر لمدة عام كامل لما شأنه تحسين المستوى المعيشي للمواطنين دون تميز ، معبرا بالشكر والتقدير للسلطة المحلية على تعاونها بتسهيل مهام فريق المنظمة الذين يشرفون على سير عملية الصرف والاطلاع عن قرب على كيفية نقاط التوزيع ونوع المواد التي يتم توزيعها للمواطن . 
إلى ذلك عبر عدد من أهالي مديرية تبن المستفيدين من المساعدات الطارئة عن بالغ الشكر والتقدير لفريق منظمة إدرا ADRA  على ما يبذلو من جهد كبير لوصول المساعدات الغذائية للأسر بمناطق نائية هي بحاجة إلى إيصال المساعدات الإنسانية .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية