من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 20 أكتوبر 2019 02:19 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الظل

محافظ المهرة وقائد قوات التحالف يدشنان تسليم 18 آلية مصفحة للشرطة العسكرية

التنمية برس : خاص الثلاثاء 30 يوليو 2019 10:57 مساءً
 دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء اليوم وبحضور قائد قوات التحالف العربي المشترك بالمهرة العميد البحري الركن احمد تركي العصلاني والعقيد البحري الركن عبدالله محمد الشهراني وقائد الشرطة العسكرية بالمهرة العقيد محسن مرصع ، وبرعاية المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، عملية تسليم  (18) آلية مصفحة لسرايا مكافحة الإرهاب بفرع الشرطة العسكرية م/المهرة .
 
وخلال التدشين اشاد محافظ المهرة باكريت بالجهود الكبيرة والمستمرة من قبل المملكة العربية السعودية للمحافظة  في جميع المجالات الخدمية و التنموية والأمنية والعسكرية الداعمة لجهود السلطة المحلية في تثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين .. مقدماً جزيل الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين وقيادة القوات السعودية في المهرة .
 
كما رفع باكريت برقية شكر وعرفان للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعمه للقوات العسكرية لتكون بمثابة صمام امان وعمود أساسي في الحفاظ على الامن والاستقرار والدفاع عن سيادة الوطن ومقدراته.
 
واضاف المحافظ في حديثه قائلاً : اننا اليوم نرسخ قواعد الأمن ونعمل على حفظ الامن والاستقرار في المحافظة، وياتي تدشين هذه الآليات المصفحة لسرية مكافحة الإرهاب للشرطة العسكرية المجهزة العتاد العسكري تأكيد على العزم في المضي قدما نحو تثبيت الأمن وفرض هيبة الدولة ومكافحة الإرهاب والتهريب. 
 
و قدم العقيد البحري الركن عبدالله الشهراني لمحة مختصرة عن الآليات العسكرية المصفحة وأهمية وجودها ، مؤكدا حرص التحالف العربي على تقديم المزيد من الدعم القتالي واللوجستي للوحدات الأمنية والعسكرية لتؤدي مهامها في تأمين المحافظة.

 

 

المزيد في في الظل
أظهرت بيانات رسمية أن الاقتصاد الصيني نما في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 6%، ليسجل بذلك نموا خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019 بنسبة 6.2%. وقالت مصلحة الإحصاء
المزيد ...
لا نتحدث هنا عن الأعاصير التي تشهدها بعض المناطق من حين إلى أخر، وإنما عن نوع مختلف من العواصف المدمرة تعمل دول متقدمة على توفير احتياطات أمان ضدها لتقليل خسائرها
المزيد ...
ارتفعت أسعار النفط اليوم في ظل مؤشرات من منظمة "أوبك" وحلفائها على أن خفض الإنتاج قد يكون ممكنا، فيما ارتفاع الأسعار كان محدودا بسبب المخاوف من تباطؤ اقتصادي
المزيد ...
أعلنت شركة "آبل" عن تصحيح ثغرة برمجية في تطبيقات iTunes التي تعمل مع حواسب "ويندوز". وأشارت مواقع معنية بشؤون التقنية إلى أن "آبل" أطلقت الإصدارات الطارئة (iTunes 12.10.1 )
المزيد ...