من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الخميس 22 أغسطس 2019 03:05 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
مجتمع مدني

بتمويل الهلال الأحمر الكويتي .. إيصال خدمة مياه الشرب لسكان منطقة نسمة بمديرية ساه حضرموت

ساه ~ قيس الدوعني : الأحد 11 أغسطس 2019 02:06 صباحاً
يستفيد أكثر من ثلاثمائة نسمة من ساكني وادي نسمة بمديرية ساه من مشروع إيصال خدمة مياه الشرب الذي نفذته شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية بتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي . 
 
وجرى عصر اليوم السبت تدشين ضخ مياه الشرب للمنطقة وسط ابتهاج ساكني المنطقة بحضور المدير التنفيذي للهلال الأحمر الكويتي عبد الرحمن محمد العون والوفد الكويتي المرافق له . 
 
وأشاد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري بمساهمات ومواقف دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا إلى جانب اشقائهم اليمنيين مشيرا إلى حاجة المديرية للمزيد من تدخلات ومساهمات الهلال الأحمر الكويتي .  
 
وشملت أعمال المشروع حفر وربط أنبوب من مادة البولي إيثلين بطول 3 كيلو متر من المشروع الأهلي لمياه غيل عمر امتدادا إلى آخر مخيم بمنطقة نسمة مع إضافة ستة فروع لكل تجمع . 
 
ويعد المشروع إضافة خدمية نوعية لسكان المنطقة حيث سيمكنهم من الحصول على مياه الشرب الجوفية النقية بعد معاناة امتدت لحوالي ثلاثين عام في جلب المياه من أماكن بعيدة . 
 
حضر فعالية التدشين الأخوة المهندس سالم سعيد باوزير مدير مكتب حضرموت لشبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية و صالح باقلاقل مدير العلاقات بالشبكة وضابط المشروع المهندس مطيع لكمان وشوقي باغوزة المدير التنفيذي لجمعية ساه للتنمية .
 
https://drive.google.com/file/d/1DefU7HPsEwLwY5buMrLTi0s6b0ZlOh_J/view?usp=drivesdk
 
 
 
 

 

 

المزيد في مجتمع مدني
قام الدكتور / عبدالله عبيد باحفي المدير التنفيذي لمؤسسة روابي الخير التنموية  بزيارة استطلاعية للبرنامج الصيفي لطلاب الثانوية العامة الذي تنفذه مؤسسة حضرموت
المزيد ...
كتب || عادل المرشدي : في جو فرائحي كبير أجتمعت فيها مختلف شرائح المجتمع الحضرمي وعدد كبير من الأهل والأصدقاء يتقدمهم العميد ركن عويضان سالم عويضان أركان المنطقة
المزيد ...
اطلعن  طالبات البرنامج الصيفي الذي تنفذه مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي لطلاب الثانوية العامة بتمويل الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ  تحت أشراف
المزيد ...
بتمويل من وقف الديانة التركي بدأت مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية  مشروع توزيع لحوم الأضاحي للعام الهجري 1440 للآلاف المستفيدين  في مدينة عدن   وقد
المزيد ...