من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الجمعة 24 يناير 2020 02:49 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
مجتمع مدني

عدن تشهد افتتاح مجموعة "انفينيتي" المتخصصة في مجالي الاستشارات والتدريب

عدن ~ التنمية برس ~ خاص: الأربعاء 04 سبتمبر 2019 10:22 مساءً
كتب | عـاد نـعـمـان : شهدت العاصمة عدن مساء اليوم، افتتاح مجموعة "انفينيتي" للاستشارات والتدريب، بفعالية احتفائية حملت شعار "تطوير بلا حدود"، وذلك في مقر المجموعة الكائن في "ريد سي" مول بمديرية المنصورة.
 
تضمن الاحتفال بافتتاح المجموعة، القاء كلمات ترحيبية من الهيئة الإدارية للمجموعة، وعرض فيلم تعريفي قصير عن نشأة وأهداف المجموعة، وخدماتها في المجالين التدريبي والاستشاري، واُختتمت الفعالية بطواف الضيوف والحاضرين قاعات وأقسام المجموعة، وتقطيع قالب الحلوى، والتقاط صور تذكارية جماعية.
 
حضر الافتتاح كل من مدير مجموعة "انفينيتي" رضوان ياسين، مدير شركة يمن سوفت – فرع عدن صدام منصور، أعضاء من هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن، ممثلون عن شركات ومؤسسات تطويرية واستثمارية ومنظمات مجتمع مدني، رجال مال وأعمال، مدربين واستشاريين، وموظفي المجموعة.
 
تتطلع مجموعة "انفينيتي" إلى العمل على مساعدة عملائها من الأفراد والجهات؛ بتوفير برامج تدريبية في مجالات: العلوم الإدارية، المحاسبة بأنواعها، تخطيط المشاريع، والموارد البشرية، وكذا برامج تدريبية متخصصة في أنظمة شركة يمن سوفت المحدودة الرائدة في البرامج المحاسبية الاحترافية، إلى جانب تقديم خدمات استشارية في مجالات: البناء المؤسسي، التصاميم الهندسية، التسويق، والإنتاج الإعلاني والإعلامي.
 
تحمل مجموعة "انفينيتي" رؤية تتجسد في الوصول إلى الريادة في التدريب والاستشارة؛ لمواكبة احتياجات سوق العمل، وفق معايير الاختصاص والكفاءة والفاعلية، معتمدةً على مدربين ذوي خبرات وكفاءات عالية في سوق العمل، كما تتميز المجموعة في ترشيح المتميزين من خريجيها إلى العمل في الشركات والمؤسسات.
 
تجدر الإشارة أن مجموعة "انفينيتي" للاستشارات والتدريب، تأسست في عدن عام 2019، ترتكز في عملها على تأمين الاختصاص والحلول العلمية والتطوير المستمر، وتهدف عبر برامجها وخدماتها إلى تأهيل أكبر شريحة من الشباب؛ للتعامل مع الأنظمة الإلكترونية المحاسبية والإدارية، الأكثر انتشارًا واستخدامًا محليًا ودوليًا، وذلك لتغطية احتياجات سوق العمل بالكادر المؤهل محاسبيًا وإداريًا.
 
 
 

 

 

المزيد في مجتمع مدني
وزعت مؤسسة اليتيم التنموية وبدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية مستحقات وكفالات نقدية لمئات الأيتام في محافظات تعز وإب والضالع والحديدة وريمة
المزيد ...
محمد القادري : أقامت جمعية نهوض وتنمية المراة والطفل بمديرية البريقة محافظة عدن ، طبق خيري يعود ريعه لصالح مرضى السرطان .      الطبق الخيري - الذي نظم في حديقة
المزيد ...
انتخبت الجمعية العمومية لجمعية عدن الخيرية الاجتماعية صباح اليوم بحضور اكثر من 80 عضوا وعضوه بالاجماع بلوغ النصاب تم اعاده انتخاب الاخ احمد محسن رئيسا للجمعية
المزيد ...
بتوجيهات نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، تواصلت أعمال الصيانة والتأهيل للطرق الرئيسية بمحافظة لحج. حيث تمت أعمال الصيانة الطارئة 
المزيد ...