مليون مشاهدة على يوتيوب لإعلان فيلم جديد عن بيل جيتس لحياته المهنية والعائلية

عن مجلة الرجل :

شهد الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم الذي يتناول مسيرة حياة الملياردير بيل جيتس, مؤسسة شركة ميكرو سوفت الأمريكية, نسبة مشاهدة عالية تخطت المليون مشاهدة خلال أيام قليلة من طرحه على قناة نيتفلكس "Netflix" بمنصة يوتيوب.

 

ويحمل الفيلم الذي تنتجه شركة Netflix نتفليكس اسم Inside Bill's Brain Decoding Bill Gates، وهو يتضمن مقتطفات من تصريحات بيل جيتس في حوارات سابقة له يتحدث فيها عن حياته المهنية والعائلية بجانب شهادات من المقربين إليه عن أسلوبه في العمل.

 

ويتألف الفيلم من ثلاثة أجزاء تتناول عمل بيل جيتس المتواصل لدفع شركته إلى الصدارة بين مثيلاتها والاحتفاظ بذلك المركز، كما تستعرض أيضا اهتماماته بقضايا الطاقة والتغير المناخي ومكافحة الأمراض حول العالم.
 
وأخرج الفيلم الذي سيتم عرضه في 20 سبتمبر الجاري المخرج والمنتج الأمريكي ديفيس جوجنهايم، الحاصل عام 2006 على جائزة "أوسكار" عن فيلمه الوثائقي An Inconvenient Truth.
 
يذكر أن بيل غيتس هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي، وهو يعتبر ثاني أغنى شخص في العالم. أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت مع بول آلان وقد صنع ثروته بنفسه ويملك أكبر نصيب فردي من أسهمها المقدر بتسعة بالمائة من الأسهم المطروحة.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية