من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 03 يونيو 2020 07:59 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
سيارات

هوندا اكورد 2019 هي أفضل سيدان هذا العام لهذه الأسباب..

التنمية برس: خاص الثلاثاء 01 أكتوبر 2019 01:47 مساءً

 فازت هوندا اكورد 2019 بجائزة أفضل سيدان وأفضل سيارة لعام 2019 من موقع AutoWeb مؤخراً، ذلك نظراً لما تتمتع به السيدان المتوسطة من تصميم أنيق وراقي مع سعر معقول وتجربة قيادة ممتعة دون التضحية بكفاءة استهلاك الوقود، وسوف نستعرض معكم اليوم بالتفصيل أهم الأسباب التي تجعلها تستحق لقب أفضل سيدان للعام الجاري.

تمثل ما يحبه الناس في السيارات

هوندا اكورد 2019

تقدم هوندا اكورد 2019 أهم ما يبحث عنه أغلب المشترين في سياراتهم الجديدة من قدرة تحكم عالية وثابتة، مع توفير أهم التقنيات الممتعة والضرورية لتجربة ركوب ممتعة، بجانب السعر المعقول الذي يبدأ عند 25,000$ ويصل إلى 35,000$، حيث أنها تتفوق على سيارات الـSUV بتجربة القيادة وكفاءة الاستهلاك دون التضحية بالعملية.

توفر مجموعة كبيرة من الفئات والأسعار

هوندا اكورد 2019

يأتي خط سيارات هوندا اكورد مع 3 محركات، حيث يبدأ الأول مع محرك 1.5 لتر، إضافة لمحرك 2 لتر أعلى بالأداء وآخر هجين، بما يقدم قيمة كبيرة مقابل الأداء، خاصة أن الفئة الأعلى تعد بمثابة سيدان رياضية.

متسع من المساحة بالمقصورة

تضحي بعض سيارات السيدان بالمساحة الداخلية مقابل الأداء والتصميم المميز، ولكن هوندا اكورد لا تفعل ذلك، حيث تحافظ على لغة التصميم الديناميكية السلسة مع سقف خلفي مائل أثناء تقديم مقصورة رحبة للغاية تكفي 5 أشخاص بكل سهولة مع مقاعد أمامية وخلفية مدفأة وصندوق أمتعة خلفي كبير.

تجربة قيادة رياضية ممتعة

هوندا اكورد 2019

قد يعتقد البعض أن هوندا اكورد سيارة عائلية مملة، ولكنها تطورت كثيراً خلال أجيالها المختلفة لتقدم تجربة أداء عالية الاستجابة مع نظام توجيه دقيق وشاصيه عالي القدرة، حتى أنه يمكن الحصول عليها بناقل يدوي لمزيد من المتعة.

كفاءة وقود عالية

تتمتع هوندا اكورد بكفاءة وقود متميز للغاية رغم ما تقدمه من أداء عالي  وحجم كبير يقدم لنا مقصورة رحبة، حيث أنها تستهلك 13.4 كم/لتر بالطرق السريعة و10.6 كم/لتر داخل المدن بمحرك 1.5 الأقل، في في حين أن محرك 2 لتر يقدم متوسط استهلاك 9.6 كم/لتر.

 

 

المزيد في سيارات
حصلت تشكيلة سيارات فيات كرايسلر العضلية على طبقة جديدة من الطلاء المسمى “Sinamon Stick” ، وهي متاحة للحجز على موديلات 2020 من طرازات دودج تشارجر ودودج تشالنجر هذا
المزيد ...
تريد تويوتا استئناف الإنتاج في منشآتها في أمريكا الشمالية في 20 أبريل ، حسبما أفاد تقارير أمريكية, ومثل معظم شركات تصنيع السيارات في جميع أنحاء العالم ،
المزيد ...
 أطلقت رام شاحنتها 1500 في نسخة خاصة جديدة باسم Laramie Southwest Edition والتي توفر لأول مرة العديد من وسائل الراحة. وللحصول على واحدة من هذه النسخ الخاصة ، عليك أن تكون من
المزيد ...
لم تتواجد شركة زينفو في مجال صناعة السيارات الفائقة بشكل قوي في ظل تواجد شركات مثل فيراري أو ماكلارين أو بوجاتي أو حتى باجاني وكونيجسيج , لكنها تتحرك بوتيرة سريعة
المزيد ...