مدير عام محطة التوليد الكهرباء بالمنصورة يطمئن المواطنين باستقرار كهرباء عدن بفصل الشتاء ولكن مرهون بتبات تزويد المحطات بالوقود

التنمية برس:خاص
 احمد العقربي - قيصر ياسين: طمأن الاخ المهندس بشير ثابت محمد مدير عام محطة التوليد بالمنصورة التي تأسست عام 2006 م ان فصل الشتاء سيشهد استقرارا في المنظومة الكهربائية اذا ماتم استمرار ثبات تزويد محطات التوليد بالوقود سواء بالديزل او المازوت.
موضحا ان هذا الاستقرار خلال الشتاء البارد يجب استغلال اجواء هذا الفصل لتجهيز المحطات الحكومية باعمال الصيانة المطلوبة للمولدات والمكائن في جميع محطات توليد الطاقة الكهربائية الحكومية في عدن.
وافاد بذلك الاخ المهندس بشير ثابت في تصريحه للتنمية برس  قائلا.. ان هذا الامر بحاجة الى توفير قطع الغيار اللازمة لاجراء هذة الصيانات فضلا عن ضرورة توفير الميزانية التشغيلية من اجل ضمان استمرار الطاقة الكهربائية صيفا وشتاء على مدار السنة بشكل عام وعموم المديريات بعدن. 
كما حت المهندس بشير مدير عام محطة التوليد بالمنصورة بضرورة الاسراع بإستكمال المشروع الرئيسي الكائن بجانب محطة الحسوة بقدرة 500 ميجاوات التي تقوم بالعمل فيه شركة بترو مسيلة بالتزامن مع استكمال مشروع خطوط النقل والذي من شانه سيسهم في الاستقرار الكهربائي. 
ومضى المهندس بشير يقول ؛ ان تثبيت التوليد الكهربائي مرهون بتوفير الوقود الى جانب توفير الميزانية التشغيلية والحفاظ على الطاقة الكهربائية المتاحة واستكمال بناء محطة استراتجية من اجل مواجهة الصيف القادم والتخفيف من كثرة الانطفاءات بعدن.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية