كونيجسيج ريجيرا . . بحقيبة خلفية تتسع للنوم !!

التنمية برس: خاص

هذه الصورة التي ترونها حقيقية بالفعل, وهي تمثل طبيعة السيارة الجراند تورر التي تأتي بقوة 1500 حصان وقدرة على الوصول الي سرعة تتجاوز 300 ميل في الساعة . ولكن السؤال هو من يمكنه أن ينام داخل سيارة كونيجسيج ريجيرا ؟ مالكة هذه النسخة من ريجيرا هي سيدة برتغالية تسلمت نسخة زرقاء من السيارة مؤخراً وقررت أن تلتقط صورة لها وهي نائمة في داخل الحقيبة.

وتملك السيارة كما أوضحنا سيدة برتغالية اسمها كارينا وهي سائقة سباقات كذلك وتملك مجموعة من السيارات المميزة, وقد قامت باستخدام السيارة ريجيرا في الانجراف بشكل مميز كذلك بعد أن تسلمتها. وتحمل السيارة محرك V8 بشاحنين توربينيين يتواجد في القسم الأوسط من السيارة الفائقة ولا يرسل القوة مباشرة الي العجلات الخلفية للسيارة حيث يغذي اثنين من المحركات الكهربائية المتصلة بالعجلات.

وتعتبر السائقة البرتغالية كارينا ليما من الشخصيات التي تتواجد بشكل متكرر على الشبكات الاجتماعية ، وقد أضافت سيارة أخرى إلى مجموعتها الواسعة وهي ريجيرا ، وتم الإعلان عن عملية الشراء على صفحة koenigsegg.registry Instagram التي تكرس نفسها “لتوثيق” عمليات بيع نماذج العلامة التجارية السويدية حول العالم.

ونظرًا لأن الإنتاج محدود بـ 80 نسخة فقط ، وسعر أساسي قدره 2 مليون يورو ،فان السيارة بقوة 1500 حصان هي رابع سيارة كونيجسيج تشتريها ليما مع موديلات One:1 وأجيرا RS وأجيرا R .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية