من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 03 يونيو 2020 07:59 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الأضواء

تعرف على مميزات وسعر هاتف غوغل الجديد

التنمية برس: متابعات الأربعاء 16 أكتوبر 2019 01:49 مساءً

كشفت غوغل عن هاتفها الجديد "بيكسل 4"، وأظهرت مواصفات الهاتف الجديد أن التسريبات التي أطلقت عن الهاتف في الفترة الأخيرة كانت دقيقة.

ويتوفر الهاتف الجديد على كاميرا بعدسة مزدوجة دقتها 16 بيكسل.

ومن أبرز مميزات الهاتف الجديد هو إمكانية التحكم بالإيماءات اليدوية تدعى "Motion sense".

وتتبع كاميرا الهاتف الأمامية إيماءات اليد، مما يتيح للمستخدم التحكم بالهاتف.

وتستخدم هذه الميزة مجموعة من المستشعرات في الكاميرا الأمامية لتتبع إيماءات اليد، مما يتيح للمستعمل التحكم بالهاتف الذكي دون لمسه، ويأتي الهاتف في ثلاثة ألوان: أبيض وأسود وبرتقالي.

ويضم الهاتف نظام تعرف على الوجه يستعمل الأشعة تحت الحمراء التي تتجه نحو وجه المستخدم، وكاميرا ترى الوجه بالتقنية ثلاثية الأبعاد للتعرف عليه، مما يعني التخلص من بصمة الأصبع.

وبفضل هذه التكنولوجيا والرقاقة الإلكترونية، يستطيع المستخدمون التلويح بالأيدي إلى الجوال لتشغيل أو تغيير الموسيقى أو التقاط مكالمة والتفاعل مع الصور الرقمية وغير ذلك.

وأيضا، يستطيع الاستشعار الراداري استشعار حركة المستخدمين، مثل خفض مستوى صوت التنبيه بمجرد تحريك اليد بشكل طفيف ولو من بعيد.

وطال تحديث الشركة مساعد غوغل "Google Assistant"، وبات الهاتف الجديد يتيح إمكانية المحادثات المستمرة دون الحاجة لتكرار عبارة "أوكي غوغل" لاستدعاء المساعدة الرقمية.

ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف في الأسواق ابتداء من 24 أكتوبر بثمن قد يصل إلى 799 دولارا.

 

 

المزيد في في الأضواء
لأول مرة منذ 12 عاماً اقام البنك التجاري اليمني السحب الثاني عشر لشهر ديسمبر 2019 بدون جماهير ، واكتفى ببث السحب عبر الحساب الرسمي للبنك بشبكة التواصل الإجتماعي فيس
المزيد ...
عدن/ أحمد حسن عقربي - قيصر ياسين : طمأن الأخ/ عبد الحكيم فاضل محمد جودة الوكيل المساعد لقطاع الكهرباء بالوزارة في العاصمة عدن المواطنين : إن جهوداً مكثفة تبذل حالياً
المزيد ...
افتتح محافظ شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم الإثنين جسر السلام بمديرية حبان  والذي تم إعادة بنائه بتمويل محلي من حصة المحافظة من مبيعات النفط الخام وذلك بعد 
المزيد ...
التقى محافظ العاصمة المؤقته عدن احمد سالم ربيع علي صباح اليوم في الهيئة العليا للأدوية بالدكتور جيرمايا نايان مسؤول الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية ..   وفي اللقاء
المزيد ...