عميد كلية العلوم الادارية: كليتنا بحاجة الى منشئات اكاديمية وتجهيزات فنية وميزانية تشغيلية

التنمية برس : خاص
 احمد العقربي - قيصر ياسين: لفت الدكتور ياسر محمد باسرده عميد كلية العلوم الادارية وهي من كليات جامعة عدن العريقة وانها اليوم هي بحاجة الى اقامة منشأت اكاديمية وتجهيزات فنية كثيرة تناغمأ مع ازدياد عدد طلابها الحاليين الذبن وصل عددهم الى مايقارب سبعة الآف طالب وطالبة.
والمح الدكتور ياسر باسرده في تصريح صحفي  ؛ قائلا ان عدم توفير الميزانية التشغيلية تتصدر اول سلم الصعوبات الماثلة امام قيادة الكلية التي اذا ماتوفرت ستستطيع الكلية من خلالها تسيير العمل الاكاديمي بغعالية اكبر.
واضاف قائلا:  ان الكلية تعاني حاليا من نقص في القاعات الدراسية وخاصة المدرجات التي تتسع لعدد كبير من الطلاب لمواجهة الضغط المكتف للطلاب الملتحقون بالكلية.
مشيرا ان قيادة الكلية تتابع حاليا بناء قاعتين مدرجات للطلاب لالقاء المحاضرات بالاصاف الى ترميم المطبعة القديمة التي للكلية.
ومضى يقول:  انه قد تم تأهيل للقاعات الدراسية فضلا عن توفر الاناره وادخال مكيفات جديدة ناهيك ان لدى الكلية حاليا قاعات مختبرات كمبيوتر تم تأهيلها كما سيتم مستقبلا تأهيل مختبرات اخرى بسعة 6 جهاز كمبيوتر.
واستطرد عميد الكلية قائلا: ستستقبل الكلية هذا العام مايقارب اكثر من الف طالب وطالبة. ولدى الكلية ايضا عدد من الاقسام العلمية تحتوي على برامج البكاريوس والماجستير والدكتوراة ..  كما تم ادخال اقسام جديدة منها قسم ادارة التسويق ويتم التخطيط حاليا لفتح قسم جديد هو قسم نظم المعلومات الادارية..منوها : ان الكلية قد بدأت هذا العام بتنفيذ الخطة الاكاديمية التي تتواكب مع سوق العمل.
وتطرق عميد الكلية ايضا الى الامتحانات التي اجرتها الكلية في الدور الاول والثاني وكذلك امتحانات الدور الثاني للفصلين الاول والثاني وكذلك امتحانات التصفية للطلاب الخريجين فضلا عن امتحانات الطلاب المتقدين للعام الدراسي 2020 /2019 م سواء من طلاب النظام العام اوطلاب الموازي وكذلك طلاب برامج الدراسات العليا للماجستير والدكتوراة مؤكدا ان تلك الامتحانات قد اينعت تمارها ايجابيا على مستوى الطلاب اكاديميا.
كما عبر الدكتور عن شكره لدولة الامارات العربية للهدية التي قدمتها للكلية وشلمت عدد من اجهزة الكمبيوتر والطابعات واجهزة الربط الشكبي التي سيسهم في تطوير العملية الاكاديمية في الكلية. 
في ختام تصريحه قال الدكتور ياسر باسرده عميد الكلية نشكر الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة والدكتور محمد عقيل العطاس القائم باعمال رئيس الجامعة حاليا ونائب رئيس الجامعة على الدور الكبير التي يقدموا في التطوير الاكاديمي في الكلية.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية