صندوق صيانة الطرق يدشن أعمال السفلتة للطرق الرئيسية بمحافظة أبين

أبين ~ التنمية برس ~ خاص :
قام صندوق صيانة الطرق ممثلا بالمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس الإدارة ، وبالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظة أبين ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين ، وبتمويل من مكتب خدمات المشاريع بالأمم المتحدة، تم تدشين أعمال السفلتة للطرق الرئيسية بمدينة أبين.
 
 
وتم عمل سفلته للطريق الواصل بين المكتب التنفيذي القديم ودوار شقرة، وبلغ طول أعمال السفلتة 300ط.م، كما ستستكمل باقي أعمال السفلتة في الأيام القادمة.
 
 
وثمنت قيادة الصندوق كل الجهود التي تقوم بها السلطة المحلية بمحافظة أبين ممثلة باللواء أبوبكر حسين محافظ المحافظة، لتذليل كل الصعاب وتسهيل كل الاجراءات لإنجاز العمل بالشكل المطلوب.
 
 
كما اشاد المواطنون بالجهود التي يقوم بها الصندوق لصيانة الطرق الرئيسية للحفاظ على سلامتهم من الحوادث المرورية.
 
 
وكان محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين في استقبال طاقم صندوق صيانة الطرق ممثلا بالمهندس أحمد ثابت مدير وحدة تنفيذ المشاريع الدولية بالصندوق والمهندس ناصر هادي مدير مكتب الدعم الفني بالصندوق والمهندس سليمان احمد الحسني ضابط المشاريع بمحافظة أبين، والمهندس معين الماس مدير مكتب خدمات المشاريع بالأمم المتحدة
 
 
ويأتي هذا المشروع ضمن العديد من المشاريع التي ينفذها الصندوق بتمويل من مكتب خدمات المشاريع بالأمم المتحدة، لتشييد عددا من الطرقات الرئيسية في المحافظات وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر والحفاظ على سلامة شبكة الطرق.
 
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية