رئيس كاك بنك يشارك بالمؤتمر الإقليمي للشرق الأوسط "سويفت" في اسطنبول

تركيا ~ التنمية برس ~ خاص :
شارك الأستاذ حاشد محمد الهمداني-الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك"، في أعمال المؤتمر الإقليمي للشرق الأوسط سويفت، الذي انعقد في العاصمة التركية اسطنبول من تاريخ 5-6 نوفمبر الجاري ٢٠١٩م
 
وأكد الرئيس التنفيذي لكاك بنك على أهمية المؤتمر ومحاوره وماتطرقت إليه كلمات المتحدثين، مشيرا إلى ان أهمية المؤتمر تكمن في توضيحه لأهمية الانتقال إلى البرامج الرقمية وكيفية المحافظة علي المعلومات وسرية البيانات، ما هي أحدث الطرق المتعلقة بأمن المعلومات وتحديثها وحفظها بعيدا عن مخاطر القرصنة وبرامج اختراقها تكنولوجي.
 
الهمداني يلتقي رئيس تطوير أعمال سويفت
 
وإلى ذلك التقى الرئيس التنفيذي لكاك بنك الأستاذ حاشد الهمداني بالسيد الن رايس alain raes رئيس تطوير الأعمال بشركة سويفت، على هامش أعمال المؤتمر الإقليمي للشرق الأوسط - سويفت،الذي انعقد في مدينة اسطنبول التركية بحضور 150 بنكا عالميا ومؤسسة مالية ومصرفية
 
وبحث الجانبين، سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك في مجال التدريب وتنمية المهارات والمعارف والتوظيف الامثل للمعلومات وكيفية الاستفادة القصوى من تبادل المهارات المتعلقة بهذا الصدد.
 
وأكد الرئيس التنفيذي لكاك بنك، ان شركة سويفت العالمية أكدت استعدادها لاستقبال فريق من كاك بنك لتدريبهم وتأهيلهم على أحدث الطرق والوسائل التي توصلت إليها واكسابهم المهارات اللازمة لتمكينهم من الاستفادة من تطورات هذا المجال الهام.
 
وأكد الهمداني مشاركة أكثر من 250 من صانعي السياسات وقادة الصناعة والهيئات التنظيمية والخبراء الماليين من جميع أنحاء هذه المنطقة المتنوعة، بهذا الحدث العالمي الذي استضافته العاصمة التركية إسطنبول،لدعم التوجهات المحفرة للقيام بالأعمال التجارية وتشكيل مستقبل الصناعة المالية. منوها بالمناسبة إلى من بين الموضيع المهمة التي تم مناقشتها  خلال أعمال المؤتمر، مستقبل المدفوعات والامتثال للجريمة المالية والجرائم الإلكترونية.
 
وتحدث رئيس تطوير الأعمال بسويفت،في كلمته بالمؤتمر عن تكنولوجيا المعلومات وسرية البيانات وتبادل المعلومات، وتطرق من خلالها إلى الأهمية الكبيرة التي تمثلها المعلومة وسرية البيانات في مختلف جوانب العمل المصرفي وغيره.
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية