من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 04 يوليو 2020 03:20 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

لقطة غريبة تثير جدلا بسبب قميص مهاجم تشيلسي (صورة)

التنمية برس: خاص الأحد 17 نوفمبر 2019 12:18 مساءً

أثار البلجيكي، ديدريك بوياتا، الجدل في مباراة منتخب بلاده ضد مضيفه منتخب روسيا بتصفيات أمم أوروبا 2020، السبت، وذلك بسبب ارتدائه نفس قميص زميله باتشوايي مهاجم تشيلسي الإنجليزي.

وظهر بوياتا لاعب فريق سيلتيك الإسكتلندي بقميص عليه اسم زميله باتشواي وكان رقم القميص 23 مع سروال برقمه الأساسي 4.

ولم يلاحظ أحد الخطأ طوال الشوط الأول، الأمر الذي لم يتم اكتشافه إلا في الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة الـ54، ليتم تدارك الموقف باستبدال اللاعب القميص وارتداء رقمه 4.

وشارك باتشوايي نفسه في المباراة خلال الدقيقة الـ77، حين حل بديلا لزميله روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وصاحب الهدف الرابع للشياطين الحمر.

وكان قد حسم المنتخب البلجيكي تأهله من الجولة السابقة بعد تحقيقه 8 انتصارات متتالية، ليفوز على المنتخب الروسي بنتيجة 4-1 ..

يذكر أن المنتخب البلجيكي كان رفع رصيده من النقاط إلى 27 نقطة، محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول 9 جولات، فيما حل المنتخب الروسي ثانيا برصيد 21 نقطة، وضمنا معا بطاقة التأهل للنهائيات.

المصدر: "تويتر"

 

 

المزيد في رياضتك
احتفل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS باليوم العالمي للصحفيين الرياضيين والذى صادف يوم الخميس الثاني من يوليو 2020م بمشاركة نخبة من الاعلاميين العرب ومن دول
المزيد ...
اكد المركز الاعلامي التابع لنادي وحدة عدن الرياضي الثقافي بعدن إن إدارة نادي الوحدة متمثلة برئيس النادي/ د. وسام معاوية ، والمسؤول الإعلامي / ذوالنورين الحربي "
المزيد ...
واصل أتالانتا تألقه وأزاح إلى حد كبير ضيفه نابولي عن طريقه نحو دوري أبطال أوروبا، المسابقة التي وصل فيها هذا الموسم إلى ربع النهائي في أول مشاركة، وذلك بالفوز عليه
المزيد ...
ودع شيفيلد يونايتد نتائجه المخيبة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً كبيراً 3-1 على ضيفه توتنهام هوتسبير، الخميس، في المرحلة الثانية
المزيد ...