عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن يواجهون قمع بسبب مطالبهم المشروعة

التنمية برس:خاص
يعاني موظفي وعمال صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن من إعصار الظلم الذي تمارسه ضدهم قيادة صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن. 
 
 
حيث يجتهد هؤلاء العمال بتنظيف الازقة والشوارع يوميا وتحت اشعة الشمس الحارقة مصحوب بغلاء فاحش يصعب منهم مواجهة الجوع نتيجة ضعف رواتبهم فالعامل منهم يتقاضى كحد اعلى55 الف ريال بالمقابل موظفين يعملون في ادارة صندوق النظافة والتحسين تحت المكيفات والغرف المشيدة يتقاضون كحد ادنى100 الف ريال. 
 
 
 
وطالب موظفي وعمال صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن على تحسين وضعهم المعيشي عبر رواتبهم  اسوة بالعاملين في ادارة الصندوق من اجل مواجهة الجوع والمرض.
 
 
ويقول عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين ل"  التنمية برس    " ان هذا الاضراب ليس حديث العهد بل ممتد من شهور يطالبون فيه برفع رواتبهم المشروعة والتي يكفل بها القانون شرعا وعرفان ولكن هذا يقابل بجحود وتهرب من قبل قيادة صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن والتي تواجههم بعصى غليظ.
 
 
وتابع اخرون بالقول نطالب منظمات المجتمع المدني ومعاه وسائل الاعلام على الوقوف الى جانبهم من اجل ممارسة  الضغط الاعلامي على قيادة صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن لكي تستمع ل اصواتهم عبر رفع رواتبهم ومستحقاتهم المالية .
 
 
هذا وتستخدم قيادة صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن مابين تارة واخرى اطقم عسكرية على ملاحقة عمال النظافة وتريد ارغامهم بعدم الاضراب بسبب انهم يطالبوا بزيادة رواتبهم اللي يستلموة 55 الف حيث مازالت الاطقم الان تلاحق العمال في دار سعد والتواهي.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية