التوقيع على اتفاقية تأمين صحي لعمال الشحن و التفريغ في ميناء عدن

التنمية برس:خاص
عقد صباح اليوم الاحد الموافق 17نوفمبر 2019م لقاء ضم قيادة مؤسسة موانئ خليح عدن اليمنية  وهيئة مستشفى الجمهورية ومكتب تنسيق وتنظيم عمال الشحن والتفريغ،  جرى خلاله  التوقيع على أتفاقية التأمين الصحي لعمال الشحن والتفريغ بين مكتب تنسيق عمال الشحن والتفريغ وهيئة مستشفى الجمهوريه وقعها من طرف هيئة مستشفى الجمهورية رئيس الهئية د. أحمد الجربة، ومن طرف المكتب مدير المكتب الاخ/ رمزي الجباري. 
وقداستهل الاجتماع الاخ/الرئيس التنفيذي  - رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ خليج عدن د. محمد علوي امزربة موضحا ما قامت به المؤسسه بالتنسيق  مع جهات اخرى ومن ضمنها شركات الشحن والتفريغ  من اجراءات لصالح عمال الشحن والتفريغ، من تامين اجتماعي وتامين صحي،  وكذا ماتتم من اجراءات حاليا لتوفير وسائل السلامة المهنية للعمال كما أشار الى ضرورة تكاتف الجهود للحد من اصابات العمل وعدم السماح لاي عامل بالعمل دون ارتداء ملابس السلامه لما فيه من اهمية للعمال والعمل في الميناء، متمنيا للجميع النجاح في اداء مهامهم العمليه.
من جانب اخر شكر د. الجربة قيادة المؤسسة منوها الى ان هذا الاجتماع يعتبر الاول من نوعه وان دل على شيء فانما يدل على الاهتمام الذي تبديه قيادة الميناء، هذا الصرح الاقتصادي الكبير والذي يعتبر شريان الحياة لمدينة عدن وواجهة اساسيه لها، الى جانب مرافق اخرى مثل المطار ، والمصافي ومستشفى الجمهوريه.
كما جرى خلال الاجتماع تسليم  سيارة اسعاف مقدمة من مجموعة هائل سعيد انعم لمكتب عمال الشحن والتفريغ. 
حضر اللقاء رئيسة اللجنة الاشرافيه لمكتب تنسيق وتنظيم عمال الشحن والتفريغ الاخت زينب ملهي ونائب مدير عام الارصفة والساحات الاخ/مهدي الدغاري ، وإدارة مكتب تنسيق وتنظيم عمال الشحن والتفريغ، ونقابة عمال الشحن والتفريغ، واعضاء من إدارة هيئة مستشفى الجمهورية.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية