مؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تقوم بعمل متفرد لدعم العلم وطلابه

التنمية برس : خاص
قام البروفيسور/محمد بن هاوي باوزير مدير مركز التدريب والتعليم المستمر بجامعة عدن، ومدير دائرة المؤتمرات بمركز عدن للدراسات والبحوث، اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م، بزيارة لمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين للاطلاع على دورها بدعم ورعاية طلاب الجامعات والمعاهد المتميزين علميا.

 

واستمع البروفيسور/محمد باوزير، خلال الزيارة من الاستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الإدارة، لشرح موجز عن نشاط المؤسسة ورسالتها السامية بتشجيع الطلاب بجامعتي عدن وأبين والمعاهد المهنية والفنية وكليات المجتمع.

 

وأوضح نائب رئيس مجلس الادارة الى ان المؤسسة تقوم حاليا برعاية 407 طالبا وطالبة من طلاب كليات جامعتي عدن والمعاهد التخصصية بعدن ولحج وابين والضالع.

 

وتطرق الى الجهود المستمرة التي يبذلها المؤسس، الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس الادارة للمؤسسة، لرعاية الطلاب ماديا ومتابعة مستواهم الدراسي وتنظيم الدورات التدريبية والعديد من الفعاليات التي تعزز من قدراتهم ومهاراتهم وبناء شخصياتهم التي ستخدم المجتمع.

 

من جهته اشاد البروفيسور/محمد بن هاوي باوزير بالعمل الذي تقوم به المؤسسة ودورها التنموي المتفرد لخدمة العلم وطلابه..، معربا عن تقديره للمؤسس الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون الذي يقوم بدور مهم بتشجيع قيم التفوق ومساندة الطلاب بالبلاد عموما.

 

الى ذلك بحث اللقاء مجالات التعاون المشترك بين مؤسسة الأمل ومركز التعليم المستمر بجامعة عدن، وكذا مركز عدن للدراسات..، واتفق الجانبان على مواصلة اللقاءات بينهما لبلورة اتفاقا للتعاون بينهما.

 

واختتم اللقاء بتقديم عدد من إصدارات مركز عدن للدراسات التاريخية كهدية لمؤسسة الأمل، كما قدمت المؤسسة عدد من النسخ من مجلة "شعاع الأمل" كهدية لمركز عدن.

 

حضر اللقاء الدكتور/سليم عمر النجار عضو مجلس الادارة بالمؤسسة، والاخت/منى محسن محمد مسؤولة السكرتارية بالمؤسسة، والاخت/مريم محمد الاهدل المسؤولة المالية بالمؤسسة.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية