نائب رئيس اللجنة الاولمبية تزور وفد الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في الدوحة

التنمية برس : خاص
 
قامت الدكتورة / نظمية عبد السلام عثمان نائب رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية مساء اليوم بزيارة الإعلاميين اليمنيين أعضاء وفد الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي المشاركين في تغطية منافسات بطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة .
وكان في استقبالها في فندق ويندام مقر سكن الاعلاميين الزميل بشير سنان رئيس الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي الذي رحب بها واشاد بزيارتها  للزملاء الاعلاميين في مهمتهم الوطنية في مواكبة هذه البطولة الخليجية الكبيرة .
واكدت نائب رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية على اهمية دور الاعلام والاعلاميين في نقل الصورة الحقيقية عن بلادنا واهمية التعامل المهني في تغطية مشاركة بلادنا ومنتخبنا في بطولة خليجي 24 بما يساهم  في اطلاع الراي العام المحلي عن المشاركة بكل مصداقية وبعيدا عن المزايدات او التهويل الاعلامي .
واشارت نظمية عبد السلام في حديثها اثناء اللقاء الى اهمية ان يكون الاعلام والاعلاميين مساندين للمنتخبات اليمنية بشكل عام وان يكونوا حملة هدف وقضية ويوجهوا اقلامهم باتجاه النقد البناء ومناقشة القضايا بكل وطنية والابتعتد عن اي شي يعكر صفو المسار الوطني والرياضي الصحيح .
مجددة دعمها ودعم قيادة اللجنة الاولمبية لكل ما يصب في مصلحة الاعلام الرياضي اليمني وتوحيدة واعادة دوره كما كان في سابق عهده، مشددة الحرص على الإبتعاد عن المناكفات التي لا تخدم الحركة الرياضية، متمنية للجميع التوفيق في مهمتهم الوطنية في تغطية بطولة خليجي 24 .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية